Back to Top





الخولى وقرمان يشهدان الملتقى التوظيفى الثانى لكلية التمريض بجامعة المنوفية

الخولى وقرمان يشهدان الملتقى التوظيفى الثانى لكلية التمريض بجامعة المنوفية

قطاع خدمة المجتمع - المشروعات البيئية

17/07/2017

الخولى وقرمان يشهدان الملتقى التوظيفى الثانى لكلية التمريض بجامعة المنوفية

شهد الدكتور معوض محمد الخولى رئيس جامعة المنوفية والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الملتقى التوظيفى الثانى بكلية التمريض بحضور الدكتورة إيناس قاسم عميد الكلية والدكتورة آمال شحاتة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والدكتورة وفاء الشاذلى نقيب الممرضات وعدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكلية . صرحت بذلك الدكتورة نرمين عيد رئيس قسم التمريض بالكلية المشرف على الملتقى .

أكد رئيس الجامعة على أهمية كلية التمريض للجامعة نظرا لما تقدمه من خدمات كبيرة للمجتمع بصفة عامة مؤكدا على ان جهاز التمريض يجب أن يعمل بكفاءة عالية مراعيا كافة المعايير الأخلاقية مضيفا أن كلية التمريض تعتبر من أول الكليات التى تم إعتمادها من هيئة ضمان الجودة فهى تسير وفق أسس وضوابط مهنية وتعد هذه الملتقيات فرصة جيدة للتعرف على إحتياجات سوق العمل من أجل الإستفادة المتبادلة بين الجامعة متمثلة فى قطاع المستشفيات الجامعية والقطاع الطبى وبين الطلاب والخريجين لتقديم أفضل خدمة طبية وتمريضية هائلة وذات كفاءة عالية وفى ختام كلمته أكد رئيس الجامعة على أن الجامعة ستظل دائما فاتحة ذراعيها أمام الطلاب لتقديم كل ماهوجديد  .

وأشار نائب رئيس الجامعة أهمية مهنة التمريض فى المجال الطبى بشكل عام فهى تشكل مايقرب من 60% من العمل الطبى مؤكدا على أهمية الملتقى التوظيفى السنوى وتنظيم مثل هذه الفعاليات وماله من أثر فى تقديم المفاهيم الحديثة لمنتسبى مهنة التمريض وطالب طلاب  كلية التمريض بضرورة التحلى بالأخلاق المهنية والأخلاقية .

وشارك فى الملتقى عدد من المستشفيات والشركات الخاصة منها : مستشفى المدينة الطبية بالأسكندرية ومستشفى أمومة بشبين الكوم ومستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة ومستشفى وادى النيل للمخابرات ومستشفى معهد ناصر والمركز الطبى العالمى .