رئيس جامعةالمنوفية يشهد حفل تخرج الدفعة 50

رئيس جامعةالمنوفية يشهدحفل تخرج الدفعة 50

العلاقات العامه والاعلام

02/10/2019

رئيس جامعة المنوفية يشهد تخرج الدفعة 50 لهندسة الالكترونيات منوف

شهد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية حفل تخرج الدفعة 50 من طلبة كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف ،بحضور الدكتور أيمن السيد أحمد السيد عميره عميد الكلية، والدكتور فتحى عبد السميع ، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور منى شقير وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ، ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور.

استهل مبارك كلمته بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، ووجه ثلاث رسائل قصيرة أولها لأولياء أمور الخريجين والشكر لهم لما قدموه لأبنائهم حتى وصلوا ليوم الحصاد وجنى ثمار مجهوداتهم فلهم كل الشكر والتقدير.

والرسالة الثانية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية التى تعتبر من أقدم كليات الجامعة ومر على نشأتها خمسون عاما وجارى الترتيب للاحتفال باليوبيل الذهبى لإنشائها، تلك الكلية التى تنفرد بتخصصاتها على مستوى الجامعات وتضم نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس ولها بصمات واضحة ساهمت فى تخريج طلاب مؤهل للمنافسة فى السوق المحلى والعالمى وقادرين على تقلد مناصب متميزة على مستوى العالم، موجها التهنئة للدكتور أيمن السيد لتوليه عمادة الكلية، والشكر للعميد السابق، متمنيا مزيدا من التطور والتقدم للكلية.

أما الخريجين فقد كانت الرسالة الثالثة من نصيبهم وتهنئتهم بالتخرج وحصاد تعبهم ومجهوداتهم خلال سنوات الدراسة، ومنهم من حقق مراكزا متقدمة على مستوى العالم، ورفع اسم الجامعة والكلية بصورة لائقة، مؤكدا أن المسيرة لم تنته بانتهاء الدراسة ولكن تبدأ مرحلة العطاء وتنمية القدرات وإطلاق الطاقات حتى يكون متميزا فى تخصصه قادر على رد الجميل لوطنه.

ورحب عميد الكلية بضيوف الحفل والشكر لتواجدهم ومشاركة الطلاب فرحتهم بالتخرج، واستعرض باختصار تاريخ الكلية وماتضمه من أقسام وتخصصات متميزة، وماحققه الطلاب على مدار خمسون عاما والمشاركات المتميزة والمراكز التى حقوقها، والشراكات والاتفاقيات التى عقدتها الكلية على كافة المستويات، وأهمية استمرار التواصل بين الطلاب والكلية والاستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس بها، متمنيا للخريجين التوفيق فى سوق العمل.

وقام الطالب الأول على الدفعة بترديد قسم المهنة.

وكرم رئيس الجامعة الخريجين بإهدائهم شهادات تقدير وميداليات تذكارية وعلى هامش الإحتفال تم افتتاح معرض 6أكتوبرللإحتفال بذكرى حرب اكتوبر المجيدة .

 

 

 

 

 



Top