عميد الهندسة الالكترونية يشهد تكريم طلاب الكلية المتميزين فى مسابقة العربى

عميد الهندسة الالكترونية يشهد تكريم طلاب الكلية المتميزين فى مسابقة العربى

العلاقات العامه والاعلام

27/03/2022

عميد الهندسة الالكترونية يشهد تكريم طلاب الكلية المتميزين فى مسابقة العربى "فكر وسيب بصمتك"

تحت رعاية/ الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية والدكتور/ايمن السيد عميرة، عميد كلية الهندسة الإلكترونية وبحضور الدكتور/ محمد إبراهيم ،المشرف على المشروعات و الدكتور/ حمدى عوض، رئيس قسم هندسة الالكترونيات الصناعية والتحكم والدكتور/ طارق خضر ، قسم هندسة الالكترونيات الصناعية والتحكم وعدد من طلاب الكلية من جميع الفرق المختلفة. قام الدكتور /ايمن عميرة،عميد الكلية بزيارة لمجموعة مصانع العربى فى المنطقة الصناعية بقويسنا وكان فى استقباله المهندس/ محمد عبد الجيد العربى ، رئيس مجموعة العمليات .

لحضور تكريم طلاب الكلية المشاركين فى مسابقة "فكر وسيب بصمتك" التى تنظمها العربى منذ سنوات والتى تهدف إلى جذب أفكار جديدة ودراسة مدى فعاليتها وقابليتها للتنفيذ وعرض الأفكار على الطلاب لتقديم الحلول المناسبة لتطبيق هذه الأفكار على أرض الواقع، وأسفرت النتائج عن فوز طلاب الكلية الذين نجحوا فى تقديم الحلول المناسبة للأفكار والمشاكل التى عرضت عليهم.

وأعرب الدكتور ايمن عميرة/ عميد الكلية عن فخره بأبنائه طلاب الكلية المتميزين والذين أثبتوا كفاءة عالية وقدرة على حل مختلف مشاكل الصناعة وتقديم أفكار وحلول متبكرة قابلة للتنفيذ، ومدى حرص الكلية على عقد العديد من اتفاقيات التعاون مع مختلف الشركات الصناعية الكبرى لتوفير التدريب العملى للطلاب وربط دراستهم بسوق العمل.

كما تحدث رئيس اتحاد طلاب الكلية وبعض الطلاب المشاركين فى المسابقة عن تجربتهم التى استفادوا منها خير استفادة متوجهين بخالص الشكر للفوز بهذه الفرصة الهامة التى أثرت حياتهم وتركت بصمة هامة ساعدتهم على الابتكار واكتشاف قدراتهم بطريقة أفضل.

وفى ختام اللقاء تم تكريم الطلاب ، وتبادل الطرفان الدروع التذكارية.

 

 

 

 

 

 



Top