قافلة من " كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف " تزور مدرسة العلوم والتكنولوجيا

قافلة من " كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف " تزور مدرسة العلوم والتكنولوجيا

العلاقات العامه والاعلام

25/10/2022

قافلة من " كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف " تزور مدرسة العلوم والتكنولوجيا بسرس الليان

نظمت كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف ، قافلة زارت خلالها مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا في مدينة سرس الليان، تحت رعاية الاستاذ الدكتور/ عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، والاستاذ الدكتور/أيمن السيد عميره، عميد الكلية وتحت اشراف الاستاذ الدكتور/ سعيد محمد عبد العاطي بصل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد السيد عميد الكلية، أن الزيارة تأتى فى إطار تفعيل بروتوكول التعاون المبرم بين الكلية كمؤسسة اكاديمية والمدرسة كمنشأة لتخريج كوادر طلابية ذات مهارات فريدة ومتميزة في العلوم والتكنولوجيا.

وشدد على استعداد الكلية لعمل الندوات وورش العمل التدريبية للطلاب بإشراف أكاديمي وفني من الكلية لضمان إستمرارية التعاون المشترك مما يساعد على خلق جو علمي وبحثي للكوادر العلمية بالمدرسة على نهج اكاديمي في المجالات الهندسية المختلفة.

ومن ناحية اخري اكد السيد وكيل الكلية ان من اسباب الزيارة هي تفعيل دور الكلية في المجتمع المحيط، واشاد بالامكانيات المتاحة في المدرسة للطلاب وذلك لثقل المهارات العلمية وتوفير طرق التعلم المختلفة.

كما اشار بان الكلية ستقدم الدعم الكامل لطلاب المشاريع CAPSTONE في استخدام التكتولوجيا في دراسة التغيرات المناخية من قبل السادة اعضاء التدريس المختصين. وضمت القافلة: د/ نرمين عبد الوهاب ، د/ هناء تركي ، د/ جلال عتلم ، د/ احمد سامي والأستاذ محمد المعداوي والأستاذ /أحمد البيه بمركز الاستشارات بالكلية والأستاذ /محمد البصال، بوحدة العلاقات العامة.

 

 

 

 

 



Top