مشاركة أعضاء التدريس بكلية الاقتصاد المنزلى المعرض الإيطالى بروسيا

مشاركة أعضاء التدريس بكلية الاقتصاد المنزلى المعرض الإيطالى بروسيا

قسم الملابس والنسيج

17/09/2020

اليوم، 17 سبتمبر 2020، الساعة 17 مساء (فولغوغراد)، الساعة 15 مساء يفتح الايطالي في روسيا، في مدينة فولغوغراد، ستالينغراد سابقا، والميدالية الذهبية للمقاومة ضد النازيين، معرضنا ′′ فن الكم كمعرض للبقاء على الانسان ".
مساحة المعرض في قاعات متحف ومتحف ومعارض منطقة كراسنوارميسكي-فولغوراد. هذه هي المؤسسة الثقافية البلدية الوحيدة في المنطقة الجنوبية باكملها. تم افتتاح مركز المتحف والمعارض في الحي الجنوبي للمدينة كراسنوارميسكي، لان فولغوغراد هي اطول مدينة في روسيا. يبلغ طول المدينة على طول الفولجا حوالي 90 كم.
بالاضافة الى مدير المتحف، Mingalimova Anastasia Anastasia Vladimirovna، مدير مركز الثقافة والسياسة الشبابية والشباب، فولغوغراد كراسنوارميسكي ", سيكون حاضرا في الافتتاح:
رئيس ادارة المقاطعة، رومان اناتوليفيتش سوتشكوف ونائب رئيس ادارة المقاطعة، ايلينا فيكتوروفنا تشيرنوموريتس.
معرضنا له اهمية كبيرة بالنسبة لمنطقة كراسنوارميسكي باكملها في فولغوغراد، لانه اول معرض على الاطلاق ينظمه اكاديمتنا وعلينا ان نشكر ناتاليا ناتاليا موروزوفا للاتصال بالمتحف، لتنظيم الحدث باكمله بطريقة ممتازة: المطبوعات، النقل، مختلف المشتريات، والمرطبات، والتركيب، واعداد نص الافتتاح، كما احتفظ بعلاقات مع سلطات المتحف والسلطات المحلية.
سينتهي المعرض يوم 17 اكتوبر

 

 

 

 

 



Top