Back to Top

Banner


اختصاصات إدارة التوثيق

 

  • توصيف وتوثيق كافة مستندات الجامعة وقراراتها ولوائحها وذلك على الميكروفيلم والحاسب الالى ، وعمل فهارس موضوعية لها لتسهيل استرجاعها .
  • تجميع الكتب والمراجع والوثائق والمجلات والبيانات والمعلومات التي تخدم - أهداف الجامعة من المصادر المختلفة سواء من داخل الجامعة أو خارجها . وفرزها وتسجيلها على الوسائل الحديثة مثل الأقراص المدمجة وخلافه.
  • التحليل العلمي لمحتويات الوثائق بكافة أشكالها وعمل مستخلصاتها.
  • تجميع وتنظيم وتبويب القوانين واللوائح والتعليمات المتعلقة بالجامعة.
  • تزويد الباحثين والمترددين للإطلاع بالواد المطلوبة وإرشادهم طبقا للنظم الموضوعة.
  • الاشتراك في تقديم الدراسات الخاصة في نظم الميكروفيلم لكل جهات الجامعة.