بالصور.. جامعة المنوفية تحقق نجاحات في المصارعة بأسبوع شباب الجامعات

بالصور.. جامعة المنوفية تحقق نجاحات في المصارعة بأسبوع شباب الجامعات

it unit

20/09/2017

نجح فريق جامعة المنوفية للعبة المصارعة الرومانية في تحقيق نجاحات كبيرة خلال منافسات أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر بقيادة المدرب محمد نصار، والمشرف العام على الفريق تامر شطا.

وصرح شطا لـ”استاد ولاد البلد”، أن “اللاعب إبراهيم محمد أبو حبيبة حصل على الميدالية الذهبية عقب تحقيقة المركز الأول في وزن 66 كجم، كما حصل اللاعب أحمد علاء الدين يوسف على الميدالية الفضية لحصولة على المركز الثاني في وزن 75 كجم”.

وجاء اللاعبان محمد جمال ناصر وعلي جلال شعراوي في المركز الثالث في وزني 75 و 85 كجم حيث حصلا على الميدالية البرونزية، وجاء اللاعبان محمود عبد الباسط ومصطفي محمد سالم بالمركز الخامس في وزني 71 و59 كجم.
وقام الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب بتكريم اللاعبين والجهاز الفني عقب ختام المسابقة، في حضور الدكتور إبراهيم الغريب عميد كلية التربية الرياضية، وعاكف بدر مدير عام رعاية الشباب، وجمال اسماعيل مدير إدارة الرياضة، والدكتور إبراهيم الغريب عميد كلية التربية الرياضية، وقاموا بتسليمهم الجوائز والتي شملت كأس المركز الرابع على مستوى الترتيب العام، والميداليات الذهبية، والفضية والبرونزية.
 

 

 

 

 

 



Top