إجتماع مجلس الكلية (الجلسة الثامنة للعام الجامعي 2016/2017)

إجتماع مجلس الكلية (الجلسة الثامنة للعام الجامعي 2016/2017)

كلية الطب

09/04/2017

عقد اليوم الأحد الموافق 9/4/2017 إجتماع مجلس الكلية (الجلسة الثامنة للعام الجامعي 2016/2017) برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد جمال الدين - عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية - و بحضور السادة رؤساء الأقسام العلمية بالكلية و أعضاء المجلس.

و في البداية نعي مجلس كلية الطب جامعة المنوفية الأستاذ الدكتور/ فؤاد منصور - أستاذ التشريح و علم الأجنة بالكلية و وكيل الكلية السابق لشئون التعليم و الطلاب - سائلين المولي عز و جل أن يتغمده برحمته و أن يلهم أسرته و ذويه و كل محبيه الصبر و السلوان.

و قد أدان مجلس كلية الطب جامعة المنوفية الأعمال الإرهابية الخسيسة التى وقعت صباح اليوم تزامناً مع إحتفال أقباط مصر بأحد السعف من تفجير كنيسة مارجرجس بمدينة طنطا و كذلك الكنيسة المرقسية بمحطة الرمل بالأسكندرية سائلين المولي عز و جل أن يتغمد شهداء الحادث برحمته و أن يلهم أسرهم و ذويهم الصبر و السلوان و داعين بالشفاء العاجل للمصابين و أن يحفظ مصر و شعبها من هذه الحوادث الإرهابية الغاشمة و أن يعم الأمن و السلام في جميع ربوع الوطن.

و طالب السيد أ.د/ عميد الكلية السادة الحضور بالوقوف دقيقة حداد على روح المرحوم الأستاذ الدكتور/ فؤاد منصور و كذلك شهداء التفجيرات الإرهابية التى وقعت صباح اليوم.
 ثم بدأ المجلس فى نظر الموضوعات المعروضة عليه بجدول الأعمال.

 

 

 

 

 

 



Top