الدكتـور مجـدى عاشـور مستشـار مفتـى الجمهـوريـة ضيـف الأسبـوع البيئـى الثقافـي الثامـن بطـب المنوفيـة

الدكتـور مجـدى عاشـور مستشـار مفتـى الجمهـوريـة ضيـف الأسبـوع البيئـى الثقافـي الثامـن بطـب المنوفيـة

كلية الطب

04/11/2020

تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، و الدكتور عبد الرحمن الباجورى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة، إستقبل اليوم الدكتور محمود قورة عميد الكلية فضيلة الشيخ الدكتور مجدى عاشور المستشار الأكاديمي لفضيلة مفتي الديار المصرية، والمشرف والمنسق الشرعي لدار الإفتاء المصرية، وأمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، مقدم برنامج دقيقة فقهية بإذاعة القران الكريم، و ذلك في إطار فاعليات الأسبوع البيئى الثقافي الثامن للكلية تحت شعار (إرادة - عزيمة - نصر) في الفترة من 1 - 5 نوفمبر 2020 تحت إشراف الدكتور عبد الرحمن السباعي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة.
و في البداية رحب عميد الكلية بفضيلة الشيخ الدكتور مجدى عاشور متوجهاً له بالشكر على قبول الدعوة و تشريفه سيادته للقاء منسوبي و طلاب الكلية ضمن فاعليات الأسبوع الثقافي، و أثنى سيادته على جميع أنشطة فضيلة الشيخ مجدى عاشور و منها البرنامج الإذاعي الرائع (دقيقة فقهية) الذي يلمس قلوب و عقول جميع متابعيه ليس حسب في الوطن العربي فقط، و لكن في العالم الإسلامى أجمع.
و في كلمته تناول فضيلة الشيخ مجدى عاشور السيرة النبوية الشريفة بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف ، و تحدث فضيلته عن أخلاق و صفات الرسول (صلي الله عليه و سلم) و مكارم الأخلاق التى يجب أن نتحلي بها جميعاً، موجهاً رسالته إلي الحضور و الطلاب خاصة أن يجعلوا صفات الرسول و أخلاقه نبراساً لهم في حياتهم. و في نهاية الندوة أجاب سيادته على أسئلة الحضور ، و نظراً لكثرة الأسئلة احتفظ فضيلته بمجموعة من الأسئلة مع وعد بإجابتها خلال برنامجه دقيقة فقهية على إذاعة القرآن الكريم.
و في ختام الندوة أهدى عميد الكلية ميدالية الكلية التذكارية معرباً عن شكره و تقديره للدكتور مجدى عاشور على حضوره فضيلته و تشريفه فاعليات الأسبوع البيئة الثقافي للكلية.

 

 

 

 

 



Top