طب المنوفية تشارك فى القافلة المتكاملة التى نظمتها الجامعة إلى قرية العراقية إحدى قرى المبادرة الرئاسية

طب المنوفية تشارك فى القافلة المتكاملة التى نظمتها الجامعة إلى قرية العراقية إحدى قرى المبادرة الرئاسي

كلية الطب

11/04/2021

ضمن فعاليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياه كريمة".. نظمت جامعة المنوفية تحت رعاية و حضور الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة قافلة متكاملة إلى قرية العراقية مركز الشهداء إحدى قرى مبادرة حياه كريمة.
أكد رئيس الجامعة أن الجامعة تسعى دائما لتأدية دورها المجتمعى والمشاركة فى تنفيذ كافة المبادرات الوطنية ووضعت خطة عمل كاملة للمساهمة الفعالة فى هذه المبادرة الهامة منها تنظيم قوافل متكاملة لجميع قرى مبادرة حياه كريمة لتوفير الخدمة الطبية والعلاجية للأهالى بالإضافة إلى توعيتهم بما يتم من إنجازات وماستقدمه المبادرة من خدمات لهم ليكونوا شركاء فى الحفاظ على الإنجازات التى ستتم بالقرى، مؤكدا على أهمية تكاتف وتعاون جميع مؤسسات وأجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدنى لتنفيذ هذه المبادرة الوطنية.
هذا وقد قام رئيس الجامعة يرافقه الدكتور عبد الرحمن الباجورى لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على تنظيم القافلة، و الدكتور محمود قورة عميد الكلية، و الدكتور عبد الرحمن السباعى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و ووفد من منسقى مبادرة حياة كريمة بالمنوفية بتفقد فعاليات القافلة صباح اليوم والتى ضمت التخصصات الطبية والبيطرية والتربوية وشهدت إقبالا كبير من أهالى القرية.
وقد وجه رئيس الجامعة الشكر لكل من ساهم في تنظيم القافلة والمشاركة فيها ولرعاية الشباب بالجامعة لتنظيمها القافلة بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وشكر خاص للطلاب المتواجدين بالقافلة ومشاركتهم فى الأنشطة المجتمعية المختلفة.
و أكد الدكتور محمود قورة عميد الكلية بأن كلية الطب و المستشفيات الجامعية شاركت خلال القافلة بعدد كبير من الأطباء من مختلف التخصصات الطبية و تم تزويدها بعدد من الأجهزة الطبية اللازمة للكشف الطبي علي المرضى كما تم توفير كميات من الأدوية اللازمة و توزيعها بالمجان على المرضى.
 

 

 

 

 

 



Top