رئيـس جامعـة المنوفـيـة فـي زيـارة مفاجئـة لطـوارئ المستشفيـات الجامعـيـة

رئيـس جامعـة المنوفـيـة فـي زيـارة مفاجئـة لطـوارئ المستشفيـات الجامعـيـة

كلية الطب

25/01/2023

قام الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية بزيارة ليلية مفاجئة في إطار المتابعات المستمرة لتفقد سير و إنتظام العمل في يوم طوارئ المستشفيات الجامعية، و ذلك للتأكد من توافر الأدوية و المستلزمات الطبية و تواجد جميع الأطقم الطبية و العاملين و أفراد الأمن المكلفين بأعمال النوبتجيات .
و خلال جولته تفقد رئيس الجامعة قسم الإستقبال بمستشفي الطوارئ و غرف الملاحظة و قسم الأشعة و معمل التحاليل و غرفة الإعاشة و كافة الأقسام داخل الإستقبال، كما تفقد سيادته أيضاً وحدة الرعاية المركزة بمستشفي الطوارئ. و خلال جولته ناقش سيادته مع أطباء الطوارئ التشخيص الطبي للحالات المتواجدة بوحدة الطوارئ و القرارات الطبية و الوضع الطبي لكل حالة داخل غرفة الإعاشة، كما أجاب سيادته علي تساؤلات و طلبات المترددين و ذويهم.
و أشار الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة بأن هذه الزيارة تأتي في إطار المتابعات المستمرة و الإطمئنان على سير العمل و إستعدادت المستشفيات الجامعية لإستقبال الطوارئ و التعامل معها، و أنها لن تكون الأخيرة. و أكد سيادته علي الدعم الكامل من إدارة الجامعة للمستشفيات الجامعية للقيام بدورها المجتمعي الحيوى و المحورى داخل المحافظة لخدمة المرضى في إطار التعاون و التكامل مع محافظة المنوفية و مستشفياتها المركزية و التعليمية بهدف الإرتقاء بتقديم خدمة صحية متميزة للمواطن المصري تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
و توجه سيادته بالشكر لإدارة المستشفيات الجامعية و الأطقم الطبية و العاملين بها، مطالباً الجميع ببذل المزيد من الجهد في العمل واضعين نصب أعينهم تقديم خدمة صحية وفقاً لمعايير الجودة في الرعاية الصحية تحقق لمستشفيات جامعة المنوفية دورها الرائد و المتميز في الخدمات التى تقدم بها داحل المحافظة حيث أنها تمتلك نخبة متميزة تتمتع بالخبرة و الكفاءة سواء من الأطقم الطبية أو العاملين

 

 

 

 

 



Top