وفي إطار حرص إدارة الكلية علي تكريم النابغين والمتفوقين من أبنائها الطلاب

وفي إطار حرص إدارة الكلية علي تكريم النابغين والمتفوقين من أبنائها الطلاب

اعلام كلية التربية

01/08/2021

تحت رعاية
 الاستاذ الدكتور/ عادل مبارك
 رئيس الجامعه
 ‏والاستاذه الدكتوره/ نانسي أسعد
 ‏نائب رئيس الجامعه لشؤون التعليم والطلاب
وتحت إشراف
الاستاذ الدكتور/صبحي شرف
عميد الكليه
والاستاذة الدكتورة/ فتيحة بطيخ
وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب
والاستاذ/ أشرف الخولي
مدير عام الكلية
........
وفي إطار حرص إدارة الكلية علي تكريم النابغين والمتفوقين من أبنائها الطلاب شرفت الكلية اليوم
الاحد الموافق ١ اغسطس ٢٠٢١
بتكريم الطلاب الخمس الأوائل وكذلك الاوائل علي الشعب داخل الكلية .
و ذلك في حفل عائلي غاية في البهجة والروعه والتنظيم   بمدرج ١ بالكلية
وقد شرف الحفل بحضور كريم من
 الاستاذه الفاضله/ هويدا الوحش
 ‏أمين كلية التربية للطفولة المبكرة
 ‏في مشاركة طيبه من سيادتها لكافة فعاليات الكلية ولاعتزازها الشديد بالكلية والساده الزملاء بها كون سيادتها أحد ابناء الكلية المخلصين والذين تفخر كلية التربية دوما بهم .
 ‏وقد بدأ الحفل بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية
 ‏ثم انتقل الحفل لكلمات المنصه .
 ‏وقد أكد السيد الاستاذ/ مدير عام الكلية علي ترحيب كلية التربية بالساده الحضور من طلاب وخريجين وأولياء أمور وأهل لكل المكرمين مؤكدا سيادته حرص الكلية الكبير علي أن يكون تكريم الطلاب في حضور ذويهم وأقاربهم حتي تستطيع الكلية أن تقدم الشكر والتقدير لكل أب وأم بذل كل غال ونفيس وقدم للمجتمع نموذج مشرف يحتذي به وقدوة حسنه خلقا وعلما وعملا كل الشكر لكم علي ما قدمتموه للمجتمع فردا صالحاً ونموذج تفخر الكلية به .
 ‏ثم انتقلت الكلمه الي الاستاذه / امين كلية التربيه للطفوله المبكره قالت سيادتها أنها أحد ابناء الكلية وتحمل كل الشكر والعرفان للكلية وأصرت سيادتها علي التواجد اليوم لمشاركة الكلية في هذا اليوم الخاص بتكريم الطلاب المتفوقين تعبيرا من سيادتها عن الشكر والتقدير لكلية التربيه .
 ‏ثم انتقلت الكلمة الي الأستاذة الدكتورة/ وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب
 ‏قالت سيادتها فيها انها لا تجد من الكلمات ما يوفي أولياء أمور  الطلاب حقهم وإن سيادتها تري في أعينهم كلمات وعبارات كثيرة حيث اختلطت مشاعر البهجة والفرح بالدموع والنجاح والسعاده والفخر بحمد الله علي ما جزيتم من تعب وجهد . وقالت سيادتها أنه لمحمود ومشكور جهدكم والذي أثمر عن نموذج مثالي لكل طالب وطالبه وان كل الطلاب المكرمين نموذج مشرف يفخر بهم اهلهم وذويهم وتفخر بهم كلية التربيه ويفخر بهم مجتمعهم . كل الشكر للطلاب المتفوقين وكل التقدير والاحترام لكل أب وأم قدم للمجتمع هذا النموذج المشرف
 ‏ثم انتقلت الكلمه الي الاستاذ الدكتور/ عميد الكلية والتي قال فيها إن الكلية كانت حريصة على تكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين الحاصلين علي اعلي الدرجات داخل جدران الكلية التي نشأ وتعلم فيها الطالب لما لهؤلاء الطلاب من قيمه كبيره في نفوسنا جميعا نقدم لهم التهنئة والتبريكات ونقدم لأهلهم وذويهم الشكر والتقدير والعرفان بمجهودهم وما قدموا للمجتمع من نموذج صالح تشرف الكلية به وأكد حرص سيادته علي أن يكون التكريم في حضور اهلهم وذويهم لكي يتسني للكلية أن تقدم الشكر لاصحاب الفضل وأصحاب النجاح والتفوق الحقيقي وهم كل اب وكل ام كل الشكر والتقدير من إدارة الكلية لكم واتمني الكلية خالص التوفيق ودوام النجاح لهم فيما هو قادم .
 ‏ثم انتقل الحفل الي تسليم الطلاب المتفوقين شهادات التقدير بالمراكز التي حققوها علي مستوي الكلية وقد أصر الطلاب علي التقاط الصور التذكاريه مع إدارة الكلية .
 ‏ثم انتقل الحفل الي ساحة الكلية وذلك لافتتاح النادي الصيفي الكلية والي ستبدأ فعالياته بداية من اليوم الأحد ١ أغسطس وحتي ١٥ سبتمبر ٢٠٢١ .
 ‏وقد استمع الساده الحضور لعدد من الفقرات الفنية كان من بينها الاستماع لبعض اغاني الطرب المقدمة من الطالبة / دنيا جمال الطالبه بالفرقة الثالثة بالكلية والحاصل علي المركز الاول علي مستوي الجامعه في الغناء والإنشاد الديني .
 ‏قدمت الطالبه عدد من الفقرات الغنائية وابهرت الساده الحضور كعادتها دائما بما قدمته من صوت رائع وراقي وتفاعل الجميع مع الطالبه .
 ‏وقدم الاستاذ الدكتور / عميد الكلية الشكر لإدارة رعاية الشباب بشكل عام والاستاذ/ خالد عبد الرازق مدير إدارة رعاية الشباب علي ما تم من تنظيم رائع ومشرف لحفل تكريم الطلاب المتفوقين وكذلك افتتاح النادي الصيفي بالكلية
 ‏ثم أعلن الاستاذ الدكتور / عميد الكلية بدأ فعاليات النادي الصيفي متمنيا سيادته كل النجاح والتوفيق للجميع

 

 

 

 

 



Top