"العمل التطوعى لشباب الجامعات فى مبادرة حياة كريمة"

"العمل التطوعى لشباب الجامعات فى مبادرة حياة كريمة"

العلاقات العامه والاعلام

21/03/2023

"العمل التطوعى لشباب الجامعات فى مبادرة حياة كريمة" فى ندوة بكلية الهندسة الالكترونية بمنوف

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور نانسي يوسف أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الاستاذ الدكتور أيمن السيد عميرة عميد كلية الهندسة الالكترونية بمنوف والاستاذ الدكتورجمال محروس عطية وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب بالجامعة،الاستاذ سعيد كابوة مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية،الاستاذ محمد خطاب مدير إدارة النشاط الاجتماعي بجامعة المنوفية وبحضور لفيف من الاساتذة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب ومتطوعى مبادرة حياة كريمة.

نظمت إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة المنوفية، بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب بكلية الهندسة الالكترونية بمنوف اليوم الإثنين، ندوة لتعزيز جهود العمل التطوعي لشباب الجامعات فى المبادرة الرئاسية حياه كريمة.

جاء ذلك انطلاقا من دور الجامعة في تنمية قيم الولاء والانتماء لدى الطلاب وحث وتشجيع الطلاب على المشاركة والتطوع في المبادرة الرئاسية .

وحاضر في الندوة العقيد أحمد سلامة مدير مكتب حياة كريمة بالمنوفية. واستهل الدكتور ايمن عميرة، كلمته بتقديم الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على ما يتم من اعجاز على أرض الواقع، مشيرا إلى أن مبادرة حياة كريمة تعد من أقوى المبادرات الوطنية على مستوى العالم وليس مصر فقط، لتخدم أكبر عدد من المواطنين وهي مبادرة متعددة في أركانِها ومتكاملة في ملامِحِها، وفي إطار من التكامل وتوحيد الجهود بين مؤسسات الدولة الوطنية ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني وشركاء التنمية في مصر. خلال الندوةتم عرض فيلم تسجيلي عن حياة كريمة بحضور 400طالب وطالبه من كلية الهندسة الالكترونية بمنوف ودار حوار نقاش بين المحاضرين وبين الطلاب حول إنجازات مبادرة حياه كريمة فى تنمية القرية المصرية.

 

 

 

 

 



Top