Banner




جامعة المنوفية تنظم يوم الإرادة والتحدي لذوي الهمم

جامعة المنوفية تنظم يوم الإرادة والتحدي لذوي الهمم

إدارة الإعلام

23/08/2022

نظمت اليوم جامعة المنوفية يوم الإرادة والتحدي لذوي الهمم وذلك في تعاون مشترك جمع بين قطاع شئون خدمة المجتمع بالجامعة واللجنة النقابية المهنية للإصابات والتأهيل بالمنوفية تحت رعاية الدكتورعادل مبارك رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عبد الرحمن الباجوري مستشار رئيس الجامع لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
ودارت الفاعليات حول مناقشة ودعم الرعاية الإجتماعة لذوي الهمم من منظور حركي من حيث التأهيل الحركي والوصول إلى اقصى درجات الإستقلالية الحركية، والجديد والمستحدث في أجهزة التأهيل الحركي على كافة الإعاقات. كما تناولت الفاعليات اهتمام الجامعة بذوي الهمم من خلال استحداث البرامج المتميزة والمتطورة التي تتبناها الجامعة للتعامل مع ذوي الهمم كبرنامج معلم التربية الخاصة لذوي الهمم بكلية التربية تحت شعار معا نحو منظور متطور ومتميز لذوي الهمم، بالإضافة إلى توظيف تطبيقات الحاسب الألي لذوي الإحتياجات الخاصة وخاصة السمعية والبصرية.
حضر الفاعليات وتحدث فيها الدكتورة فتيحة بطيخ وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع والدكتو خالد زيادة والدكتورة إيناس سعيد والدكتورة زينب ياسين والدكتور سلوى فؤاد منسق عام الوافدين والدكتور ياسر زايد ونشوى السقا عضو المجلس القومي للمرأة ومسئولي شركات تأهيل ذوي الهمم أحمد قنديل ونصر الله على من شركة النصر ميديكال ولفيف من الأفراد من ذوي الهمم.

 

 

 

 

 



Top