جامعة المنوفية تتهيئ للملتقى الثالث للشعوب  يوم الشعوب هو ملتقي تنظمه إدارة الوافدين بجامعة المنوفية، ويشارك فيه الطلاب الوافدين من مختلف الدول العربية للدراسة في مصر.

جامعة المنوفية تتهيئ للملتقى الثالث للشعوب يوم الشعوب هو ملتقي تنظمه إدارة الوافدين بجامعة المنوفية، ويشارك فيه الطلاب الوافدين من مختلف الدول العربية للدراسة في مصر.

كلية طب الاسنان جامعة المنوفية

22/04/2024

جامعة المنوفية تتهيئ للملتقى الثالث للشعوب
يوم الشعوب هو ملتقي تنظمه إدارة الوافدين بجامعة المنوفية، ويشارك فيه الطلاب الوافدين من مختلف الدول العربية للدراسة في مصر.
من المقرر انعقاد الإحتفالية الثالثة لهذا الملتقي يوم الأحد ٢٨ من أبريل الجاري، في الصالة المغطاة باستاد الجامعة، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد فرج القاصد، وعمداء كليات الجامعة و أعضاء هيئة التدريس بالجامعة و الطلاب الوافدين و غير الوافدين.
يشرف على تنظيم هذا اليوم مكتب إدارة الوافدين بالجامعة و أ.د/حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ،أ.د/ غادة علي حسن المنسق التنفيذي لمكتب العلاقات الدولية والمشرف علي مكتب الوافدين بالجامعة ،د/محمد لطفي المنسق التنفيذى لمكتب الوافدين بالجامعة، بالتنسيق مع طلاب وأساتذة كلية الإعلام و التربية لإخراج العمل بصورة مشرفة تعكس شخصية جامعة المنوفية.

 

 

 

 

 



Top