Back to Top





جامعة المنوفية

جامعة المنوفية تكرم الطلاب المتميزين بالانشطة الطلابية

مكتب أ.د نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم

22/02/2017

 

تحت رعاية  الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة , حرص الدكتور / عادل مبارك – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على تكريم الطلاب المتميزين  المشاركين في فعاليات لقاء الأسر الطلابية الذي نظمته جامعة قناة السويس في الفترة من 7 إلى 10 فبراير الجاري وشارك فيها 25 طالبــًا وطالبة من الأسر والإتحادات الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب  وكذلك الطلاب المشاركين في ملتقى شباب الباحثين السادس بجامعة اسوان فى الفترة من 5-7 فبراير 2017.


وأعرب الدكتور عادل عن بالغ سعادته بدور الطلاب الفائزين بالمسابقات المقامة بلقاء الأسر الطلابية وإحرازهم للمراكز المتقدمة التي شرفت الجامعة خلال هذا اللقاء الطلابي على مستوى الجامعات المصرية.
كما أشار الدكتور عادل إلى المراكز التي حصل فيها الطلاب على الميداليات والكؤوس خلال المسابقة وهي: المركز الأول في مسابقة الطالبة المثالية ، مركز ثالث للطالب المثالي، مركز ثاني في دوري المعلومات، مركز ثاني تنس طاولة، مركز ثاني تنس طاولة زوجي، مركز ثالث تنس طاولة فردي، مركز ثاني كرة شاطئ، مركز ثاني في فن الرسم، مركز ثاني في أعمال الجرافك والطباعة، مركز ثالث في الخط العربي.

كما حصلت الجامعة على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية بملتقى شباب الباحثين الذى عقد في رحاب جامعة اسوان بالتعاون الانشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي.