مجلس الكلية يعقد جلسته العاشرة بالنوعية للعام الجامعى ٢٠٢٠ / ٢٠٢١...

مجلس الكلية يعقد جلسته العاشرة بالنوعية للعام الجامعى ٢٠٢٠ / ٢٠٢١...

المركز الاعلامي

20/06/2021

استهل "زيدان" الجلسة بالترحيب بالسادة أعضاء المجلس، وعبر الزوم رحب سيادته بالدكتورة حنان يشار الأستاذ بقسم الاقتصاد المنزلي والدكتورة غادة حسني رئيس قسم التربية الموسيقية والدكتورة سحر عيد وكيل الكلية لشئون البيئة السابق، ووجه سيادته الشكر والتقدير لكل القائمين على أعمال الأختبارات الجارية بالكلية بشقيها النظري والعملي وفي هذا الصدد أكد زيدان على ضرورة التزام أبناءنا الطلاب بالمواعيد المحددة للاختبارات، وكذلك التزام طلاب التربية الفنية الذين سوف تنطلق اختباراتهم العملية غدا بالمعايير الامتحانية المحددة من قبل ومنها عدم السماح بالخروج من مقر اللجنه والتأكيد على إحضار كافة الأدوات الخاصة بهم قبل توجههم لمقر اللجنه .
كما استعرض سيادته قرار المجلس الأعلى للجامعات بتحويل الكتاب الجامعي إلى الكتاب الالكتروني وذلك بدءاً من العام الدراسي القادم.
وفي السياق ذاته أكد زيدان على ضرورة تسجيل كافة العاملين بالكلية في التطعيم ضد فيروس كورونا، وأشار أن عملية التطعيم سوف تتم بمقر الكلية وذلك يأتي من منطلق حرص الجامعة على سلامه كافة العاملين بها.
وفي سياق متصل قدم زيدان خالص الشكر والتقدير لكل القائمين على برنامج محو الأمية بالكلية وعلى رأسهم الدكتورة هيام مصطفى وكيل الكلية لشئون البيئة والدكتورة سماح حلمي منسق عام وحدة محو الاميه بالكلية لحصول الكلية على المركز الأول في اجتياز طلابها نحو  196فصل محو أمية من اصل 460.
كما ناقش المجلس بدء الإعلان عن المؤتمر الدولي الثامن للكلية القادم، والذي تقرر انعقاده خلال شهر نوفمبر القادم في مدينة الأقصر بمشيئة الله، حيث تم استعراض محاور المؤتمر  والبروشور الخاص بالمؤتمر.

 

 

 

 

 

 



Top