عميد هندسة منوف يكرم بلال اسماعيل

عميد هندسة منوف يكرم بلال اسماعيل

العلاقات العامه والاعلام

22/12/2022

عميد هندسة منوف يكرم بلال اسماعيل لبلوغه السن القانوني للتقاعد

كرم الأستاذ الدكتور أيمن السيد عميرة عميد كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف الأستاذ بلال محمد محمود اسماعيل بإدارة شؤون التعليم والطلاب لبلوغه السن القانوني للتقاعد حضر حفل التكريم كلا الاستاذ الدكتور ايمن السيد عميرة عميد الكلية والاستاذ الدكتور جمال محروس عطية وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والاستاذ الدكتور سعيد محمد عبد العاطي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ولفيف من اعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالكلية.

وخلال التكريم أكد عميد الكلية .. على حق المخلصين في أعمالهم هو تكريمهم اعترافا بعطائهم وتحفيزا لخلفائهم لنهج سبل العطاء والتفاني في العمل مؤكدا إننا جميعا مسخرون لخدمة الوطن وتلبية كافة إحتياجات المواطنين .

كما أعرب عن سعادته بهذا التكريم موجها الشكر والتقدير له داعيا الله له بالتوفيق ومزيد من الشكر والتقدير على عطائه مع خالص تمنياته له بالتوفيق والنجاح لمن يخلفه .

كما اشار الدكتور جمال محروس عطية وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ان هذه المناسبة ما هي إلا تعبير صادق عن تقديرنا لهذه المرحلة من عطائكم الوظيفي الذي أخذ جزءاً كثيراً من وقتكم، هذا العطاء الذي ساهمتم من خلاله في نماء وتطور عملكم.

كما تحدث الدكتور سعيد محمد عبد العاطي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بأنه ينبغي عليك أن تكافئ نفسك بما تستحق بعدما بذلت قصارى الجهد في مجال عملك لعدة سنوات، وحان الوقت للراحة والتمتع بوقت جميل، والسعي إلى النجاح بعدما سعيت وتعبت في حياتك المهنية.

 

 

 

 

 



Top