«هندسة منوف» تناقش مشروعات التخرج لطلاب الفرقة الرابعة

«هندسة منوف» تناقش مشروعات التخرج لطلاب الفرقة الرابعة

العلاقات العامه والاعلام

14/07/2024

«هندسة منوف» تناقش مشروعات التخرج لطلاب الفرقة الرابعة بمختلف الاقسام العملية

ناقش طلاب كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف جامعة المنوفية، العشرات من مشروعات التخرج بمختلف الأقسام العلمية بالكلية للعام الجامعي الحالي ويأتى ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية، والأستاذ الدكتور ناصر عبد البارى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور أيمن السيد عميرة، عميد الكلية والاستاذ الدكتور جمال محروس عطية وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بحضور عدد من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس .

وأكد الدكتور ايمن السيد عميرة أن الكلية تحرص على تخريج كوادر هندسية وفنية طبقاً لحاجة سوق العمل، وذلك من خلال تشجيع الابتكار والعمل على زيادة القدرة الإنتاجية، حيث ان المشروعات التي نفذها الطلاب جاءت تطبيقًا للدراسة النظرية والعملية التي اكتسبها الطلاب علي مدار سنوات الدراسة.

وأضاف السيد عميد الكلية أن هذا اليوم من كل عام تنظمه الكلية من منطلق حرصها الدائم على تخريج مهندسين قادرين على مواجهة سوق العمل بشتى الطرق الممكنة في مختلف مجالات الهندسة من أجل دفع عجلة التنمية والاستغلال الأمثل للطاقات البشرية والإمكانيات التكنولوجية. كما اعرب السيد عميد الكلية عن سعادته بما شاهده من مستوي علمي متميز لتلك المشروعات الهندسية التي تعكس مدي إبداع ومهارة خريجي كلية الهندسة التي تُساهم في تخريج آلاف المهندسين المتسلحين بالعلم والخبرة . وأكد على اهمية البحث العلمي وضرورة استكمال الطلاب لدراستهم العليا ومسايرة كافة التطورات الحديثة التي ترفع من شأنهم المهني.

كما أثنى السيد عميد الكلية علي الجهد المبذول من الطلاب في تصميم مشروعات التخرج،التي بلغ عددها هذا العام مايقرب من 60مشروع تخرج شارك بها العديد من طلاب قسم هندسة الالكترونيات والاتصالات الكهربية و هندسة وعلوم الحاسب و هندسة الالكترونيات الصناعية والتحكم ،متمنياً كل التوفيق والنجاح لطلاب الكلية.

 

 

 

 

 



Top