إنتهـاء إمتحانـات مــادة الباطنــة العامـة لطـلاب الفرقـة الخامسـة بالكلـيـة

إنتهـاء إمتحانـات مــادة الباطنــة العامـة لطـلاب الفرقـة الخامسـة بالكلـيـة

كلية الطب

17/09/2020

أدى  طلاب الفرقة الخامسة آخر إمتحانات الشفوى و العملي و الإكلينيكيى لمادة الباطنة العامة في خصصات (الجلدية - المتوطنة - الطب الطبيعى) و ذلك وفقاً للنظام المتبع حديثاً في الإمتحانات لتفادى التجمعات في ظل جائحة كورونا.
هذا و قد قام الدكتور محمود قورة عميد الكلية يرافقه الدكتور ناصر عبد الباري وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب بالمرورعلى جميع اللجان الإمتحانية للتأكد من حسن سير و إنتظام العملية الإمتحانية خاصة فيما يتعلق بتوافر أجهزة الداتا شو كعنصر أساسي في إمتحانات الشفوى و العملي و الإكلينيكى للطلاب.
و أشار عميد الكلية بانه تطبيقاً لقرار مجلس الجامعة تم عقد إمتحانات الشفوى و العملي و الإكلينيكى هذا العام عن طريق وضع أسئلة MCQ و عرض الحالات المرضية عن طريق الصور على شاشات الداتا شو و إعطاء الوقت المناسب للطلاب للإجابة على السؤال الموجود على كل صورة.
و فى نهاية إمتحانات الباطنة العامة يتوجه كل من عميد الكلية و وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب بخالص الشكر و عظيم التقدير لجميع السادة رؤساء الأقسام المعنيين بتخصص الباطنة العامة و فروعها و كذلك السادة رؤساء اللجان و المراقبين و الملاحظين و أعضاء الكنترول على حسن الآداء.

 

 

 

 

 



Top