اللقـاء الـدورى بأعضـاء الجهـاز الإدارى بطـب المنوفيـة

اللقـاء الـدورى بأعضـاء الجهـاز الإدارى بطـب المنوفيـة

كلية الطب

09/09/2020

نظمت وحدة ضمان الجودة اليوم اللقاء الدورى بأعضاء الجهاز الإدارى بالكلية برئاسة الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات االجامعية و حضور السادة وكلاء الكلية الدكتور ناصر عبد البارى للتعليم و الطلاب، و الدكتور طاهر عبد الستار للدراسات العليا و البحوث، و الدكتور عبد الرحمن السباعي لخدمة المجتمع و تنمية البيئة، و بحضور الدكتورة رانيا عزمى مدير وحدة ضمان الجودة.
و خلال اللقاء رحب عميد الكلية بالسادة الحضور من أعضاء الجهاز الإداري معرباً عن شكره و تقديره للجميع كل في مجاله على القيام بالأعمال المنوطه بهم و خاصة في ظروف الجائحة و إنتظام العمل الإدارى بكافة أقسام ووحدات الكلية و خاصة أعمال الإمتحانات لمرحلتى البكالوريوس و الدراسات العليا.
و أستعرض الحضور كل في إدارته ما تم القيام به خلال الفترة السابقة و خاصة في ظل ظروف الجائحة و كذلك عرض المشاكل و المعوقات لمحاولة وضع حلول لها و التغلب عليها، كما تم عرض جهود الكلية في ملف التميز الحكومى ومدى حرص إدارة الكلية على التطبيق الفعلي لجميع معايير ملف التميز كما تم سابقاً من خطوات فعلية و ممارسات على أرض الواقع كان من شأنها حصول الكلية على تجديد الإعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة في أغسطس 2019.
و كما هو المعتاد دائماً في لقاءات الجهاز الإداري تم تكريم الموظف المثالى بالكلية خلال الفترة السابقة و وقع الإختيار على السيدة مها أحمد من إدارة الدراسات العليا بالكلية و تم منحها شهادة تقدير لجهودها و تميزها.
حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان نائب مدير وحدة ضمان الجودة، و الدكتورة إيناس زهران منسق معيار الجهاز الإدارى، و الدكتور محمد حجاج منسق معيار التخطيط الإستراتيجي و مسئول ملف التميز الحكومى.

 

 

 

 

 



Top