الأهداف الاستراتيجية

 

 

تنطلق الهداف الإستراتيجية للكلية من الأهداف الإستراتجية للجامعة، وتتمثل في: .

  1. السعى إلى التوسع الموسسى الهادف لفتح آفاق علمية جديدة وإعداد خريجين  في كل التخصصات،وسد احتياجات منطقة وإقليم الدلتا من التخصصات العلمية المطلوبة،وفق تطلعات ورغبات أبناء الإقليم .
  2. استيعاب الطلب المتزايد بمنطقة الدلتا على الالتحاق بأقسام الإعلام وكلياتها في  الجمهورية ليكونوا في كلية تجمعهم بمحافظة وجامعة المنوفية،والمساهمة مع مؤسسات الإعلام الأكاديمى في مصر في تخريج كوادر إعلامبة تعمل بمهنية واحترافية،وفى ضوء قيم ومعايير أخلاقية،تراعى معايير الصدق والموضوعية والمصلحة العليا للوطن والمواطن .
  3. تطبيق برامج دراسية حديثة تواكب التطورات الحادثة في مجالات تكنولوجيا الإعلام والاتصال محليا وعالميا،وبشكل يخدم مؤسسات الإعلام الإقليمى وإدارات العلاقات العامة وشركات الدعاية والإعلان بمحافظة المنوفية والمحافظات المجاورة  لها ويسهم في حل المشكلات والأزمات التى تواجه أوقد تواجه الجتمع المحلي .
  4. المساهمة في تطوير البحث العلمى الإعلام الأكاديمي بما يتوافر للكلية من إمكانيات  وأنشطة وإصدارات علمية يتم إصدارها،وكذلك المساهمات البحثية لإعضاء هيئة التدريس في هذا الشأن .
  5. مشاركة مؤسسات المحافظة والمنطقة والمؤسسات القومية في إجراء البحوث الميدانية  وبحوث الجمهورلرصد مشكلات وأزمات المجتمع،وكذلك ربط الكلية والجامعة بالمجتمع المحيط .
  6. تكوين فريق عمل متميز من أعضاء هيئة التدريس،يستوعب الجديدة في مجال  الإعلام خلال السنوات القادمة،وفتح مجالات التدريب والتأهيل الإعلامى للخريجين والعاملين بالمجال الاتصالى والإعلاملى بما يحقق الجودة في الأداء


Top