Back to Top



إدارة السكرتارية

الاختصاصات

 
 
  • إنشاء الملفات النوعية اللازمة لحفظ صور الموضوعات بالملفات الخاصة بها سواء ملفات الكليات او المعاهد او الوحدات المختلفة وكذلك الجهات الخارجية بعد فهرستها وتبويبها حسب الجهات الصادرة لها
  • القيام بأعمال الفرز والتصنيف والتسجيل للموضوعات الصادرة عن مكتب رئيس الجامعة
  • اتخاذ إجراءات توزيع المكاتبات الصادرة من مكتب رئيس الجامعة الى الجهات المعنية مع إخطار إدارة المتابعة
  • تجميع وتسجيل الموضوعات التى ترد الى مكتب رئيس الجامعة من داخل وخارج الجامعة تمهيدا لعرضها على سيادته
  • تسجيل وحفظ أصول قرارات رئيس الجامعة والقرارات الواردة من المجلس الأعلى للجامعات ومحاضر مجالس الكليات والأقسام والوحدات المختلفة وموافاة مركز المعلومات بصور منها لتوثيقها على الميكروفيلم
  • تصنيف الموضوعات التى توجه للمكتب الفنى لابداء الرأى فيها قبل عرضها على رئيس الجامعة
  • تنظيم المواعيد والمقابلات والاجتماعات الخاصه برئيس الجامعة سواء بالجامعة او خارجها
  • القيام بأعمال النسخ والتصوير للمكاتبات الخاصة بمكتب رئيس الجامعة
  • استقبال وإرسال المكالمات التليفونية لمكتب رئيس الجامعة وإرسال واستقبال الفاكسات الواردة والصادرة من المكتب
  • إعداد سجل للمكالمات الواردة ذات الأهمية الخاصة

 

مدير إدارة السكرتارية : أ/ فهمي حريشة

الموظفين بالإدارة :

  • أ/ إسلام فتحي
  • أ/ رئيفة عبد العزيز
  • أ/ إيمان عبد العزيز
  • أ/هبه يسري
 

اتصل بنا

 
 

البريد الإلكتروني:

motpresident@menofia.edu.eg