Back to Top



إدارة خدمة المواطنين

الاختصاصات

 
 
  • انشاء السجلات الفرعية اللازمة لتوثيق كافه الطليات والشكاوى الواردة من المواطنين واظهار ماتم بشأنها
  • تلقى طلبات واستفسارات وشكاوى المواطنين من مصادرها المختلفة وفحصها وتسجيلها
  • الرد على مايمكن الرد عليه فى ضوء القوانين واللوائح والقواعد المعمول بها
  • استقبال المواطنين والتعرف على مشاكلهم واستفسارتهم وتحديد الاجراء المناسب بشأنهم
  • الاتصال بالجهات المعنيه لبحث الاحتياجات المختلفة ( شكاوى – استفسارات – خدمات ... الخ ) واعداد الرد المناسب
  • اخطار المواطنين بنتيجه البحث والتأكد من رضا المواطنين عن مستوى الخدمة
  • تقديم المعاونة للجمهور عن طريق الإرشادات وأدلة العمل التى توضح اسلوب الحصول على الخدمة المطلوبة
  • استخلاص بعض المؤشرات العامة التى تظهر مدى استجابه الوحدات المختلفة بالجامعة لمطالب المواطنين طالبى الخدمة
  • اعداد تقارير دوريه توضح احصاءات ونتائج التعامل مع المواطنين طالبى الخدمة بما يفيد فى تحسين جودة الخدمات التى تقدمها الجامعة  للمواطنين

مدير الإدارة : د/ وائل فخري

الموظفين بالإدارة:

  • أ/ وفاء شعبان عبد المولي السحيمي   باحث شئون التعليم 
  • أ/سمر متولي عبد الخالق   باحث شئون التعليم 
  • أ/ غاده نبيل القرواش     اخصائي علاقات ثقافيه 
  • أ/ جمال ابراهيم السيد عفيفي   كاتب شئون اداريه