عنوان البحث | ملخص البحث |
نمط ممارسة الأنشطة الفردية والتشارکية ببيئة تعلم مقلوب وأثره في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات والوعي التکنولوجي لدى طلاب جامعة القصيم | |
التفاعل بين نمط الدعم (الموجز/المفصل) ومستوى کثافة الأنشطة (نشاط واحد/عدة أنشطة) ببيئة التعلم المصغر عبر الجوال وأثره في تنمية مهارات التوثيق العلمي للمراجع وفق نظام APA (8 Edition) والتنظيم الذاتي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
نموذج للتکامل بين نمطي التفــاعل (المتزامن وغير المتزامن) فى بيئة تعلم إلکتروني وأثره على تنمية مهارات إنتاج کائنات التعلم الرقمية والقابلية للاستخدام لدى الطلاب المعلمين بالمملکة العربية السعودية | |
التفاعل بين نمط تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية (حر/مقيد) وأسلوب التعلم (سطحي/عميق) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الأفکار الجديدة لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية - جامعة القصيم | |
التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (إعلامية/تصحيحية/تفسيرية) داخل نظام إدارة التعلم الإلکتروني وأسلوب التعلم (تحمل الغموض مقابل عدم تحمل الغموض) وأثره في تنمية مهارات استخدام البلاک بورد لدى طالبات التربية الخاصة بجامعة القصيم | |
اختلاف نمط عرض المحتوى الإلکتروني (الإنفوجرافيک/الفيديو) بمنصة الصور التفاعلية ThingLink وأثره في تنمية التحصيل وخفض الحمل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية | |