| عنوان البحث | ملخص البحث |
| دور المدرسة الثانوية في تحقيق الضبط الإجتماعي للطالبات في محافظة عفيف بالمملكة العربية السعودية | |
| دور مدير المدرسة في تنمية المهارات القيادية لدى معلمي مدارس المرحلة الثانوية في محافظة عفيف بالمملكة العربية السعودية | |
| مقومات الادارة المدرسية الفاعلة في المدارس الحكومية بمحافظية عفيف بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر المديرين وسبل تفعيلها | |
| درجة ممارسة مديرى المدارس الثانوية للمساءلة التربوية للمعلمين بمحافظة المنوفية من وجهة نظرهم | |
| ضغوط العمل و علاقتها بمستوى الالتزام التنظيمى لدى معلمى مدارس الحلقة الثانية من التعليم الاساسى بمحافظة المنوفية | |
| الانماط القيادية السائدة لدى مديرى مدارس التعليم الثانوى العام بمحافظة المنوفية و علاقتها بالولاء التنظيمى لمعلميهم من وجهة نظرهم | |
| التمكين الإداري وعلاقته بالتميز التنظيمي لدى رؤساء الأقسام الأكاديمية بالجامعات المصرية (جامعة المنوفية نموذجا) | |
| الصحة التنظيمية وعلاقتها بالإبداع الإدارى لدى مديري المدارس الثانوية الحكومية بمحافظة المنوفية - دراسة ميدانية | |
| مستوى الذکاء التنظيمي بإدارة الدراسات العليا بجامعة المنوفية في ضوء نموذج کارل البرشت | |
| تطوير أداءمديرى المدارس الثانويةالعامة بمحافظة المنوفية فى ضوء مدخل قيادة المحيط الازرق | |
| السمعه التنظيمة والبراعه المؤسسية بجامعه المنوفيه (دراسة ميدانية) | |
| السمعه التنظيميه والبراعه المؤسسيه بجامعه المنوفيه ( دراسه ميدانيه ) |
|
| القياده الاخلاقيه والاستقامه التنظميه بجامعه المنوفيه (دراسه ميندانيه ) | |
| القياده الاخلاقيه والاستقامه التنظيميه بجامعه المنوفيه ( دراسه ميدانيه ) | |
| الحوكمة الرقمية كمدخل لتعزيز الطاقة التنظيمية لاعضاء هيئه التدريس بجامعة المنوفية | |