شباب الجامعات

رئيس جامعة المنوفية يدعو "الرئيس السيسى" لافتتاح اسبوع شباب الجامعات

العلاقات العامة

13/09/2017

وجه الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية ، دعوة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لحضور إفتتاح إسبوع شباب الجامعات الحادي عشر فى الرابع عشر من سبتمبر الحالى، والذى سيقام على أرض جامعة المنوفية .

 

وتابع "الخولي" أن جامعة المنوفية أتمت إستعداداتها لاستقبال إسبوع شباب الجامعات الحادى عشر، مضيفا أن الجامعة جاهزة لإستقبال وفود 25 جامعة حكومية وجاهزية أماكن التسكين الخاصة برؤساء الوفود والطلاب المشاركين، وأماكن ممارسة الأنشطة من ملاعب وصالات.


وأضاف رئيس الجامعة أن أسبوع شباب الجامعات يعقد كل عامين تحت رعاية رئيس الجمهورية حيث إن الدولة تولى إهتماما كبيرا بالشباب وكذلك الجامعة، واستطرد رئيس الجامعة قائلاً أن الأسبوع يتضمن العديد من الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والعلمية التكنولوجية لتنمية روح التنافس الشريف بين أبناء وشباب الجامعات واختتم رئيس الجامعة حديثه بأن الجامعة بكل منتسبيها تسعى للخروج بالحدث بالشكل الذى يليق بإسم وعراقة الجامعة.

جاء ذلك خلال استضافة قناة النيل للأخبار بالتليفزيون المصرى للدكتور معوض محمد الخولى رئيس جامعة المنوفية صباح اليوم للحديث عن آخر استعدادات الجامعة قبل انطلاق إسبوع شباب الجامعات الحادي عشر فى الرابع عشر من سبتمبر الحالى

 

 

 

 

 



Top