16/1/2018

فعاليات الدوره التدريبيه المتقدمه لتطوير طرق التقويم والخاصه بالساده اعضاء هيئة التدريس

اداره المعلومات والتوثيق

16/01/2018

 

في إطار سعى إدارة الكلية إلى تطوير العملية التعليمية و تحت رعاية ودعم الاستاذ الدكتورأحمد جمال الدين  عميد الكليه ورئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعيه إنتهت يوم الأثنين الموافق  15/01/2018 بنجاح فعاليات الدوره التدريبيه المتقدمه لتطوير طرق التقويم والخاصه بالساده اعضاء هيئة التدريس المرشحين رسميًا لمراجعة بنوك الاسئله في الاقسام المختلفه وقدمت الدورة الأستاذة الدكتور جيهان صلاح صادق  أستاذ الطفيليات الطبية بالكلية و رئيس اللجنه الحاصله علي دبلوم التعليم الطبي والمدرب المشارك في البورد الدولي للمدربين المعتمدين (IBCT-AT) - وقد عرضت اليوم السبعة مجموعات عمل المشروعات الخاصه بها عرضًا وافيًا شافياً.

وينتهي بذلك تدريب أول مجموعه من مراجعي بنوك الاسئله لينضموا الي أعضاء لجنة تطوير طرق التقويم ليصبح قوام اللجنه ستين عضوًا من اعضاء هيئة التدريس ممثلين للاقسام المختلفه... وفي انتظار انضمام المزيد من الساده الاجلاء اعضاء هيئة التدريس بعد انتهاء التدريب القادم باذن الله...هذا ومن المفترض ان تبدأ هذه المجموعه مراجعة بنوك الاسئله في اقسامها طبقا لقرار مجلس الكليه.

و في نهاية الدورة توجه الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية بإلقاء كلمات تشجيعية للسادة الحضور و الحث على العمل الجاد ببنوك الأسئلة موضحاً أن إدارة الكلية تدعم و بشدة الدورات التدريبية التى تهدف إلى تحسين الآداء و تطوير العملية التعليمية لجميع الفئات من أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و العاملين بالكلية. و أبدى سعادته بالحضور و حرصهم على التطوير و إهتمامهم بحضور مثل هذا النوع من الدورات.

وعلي هامش الدوره قام الاستاذ الدكتور عميد الكليه بتكريم أعضاء لجنة تطوير طرق التقويم للمجهود المبذول منهم من اجل تطوير كل انواع الامتحانات بالكليه و تسليم شهادات إجتياز الدورة التدريبية للسادة المتدربين.

 

 

 

 

 



Top