تسليم شهادات إجتياز الدورة التدريبية (مهارات التواصل الفعال) للعاملين بمستشفيات جامعة المنوفية

تسليم شهادات إجتياز الدورة التدريبية (مهارات التواصل الفعال) للعاملين بمستشفيات جامعة المنوفية

ادارة المعلومات والتوثيق

06/03/2018

قام الأستاذ الدكتور/ أحمد جمال الدين - عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية - تسليم شهادات إجتياز الدورة التدريبية (مهارات التواصل الفعال) للعاملين بمستشفيات جامعة المنوفية و التى نظمتها وحدة التدريب بالمستشفيات الجامعية بحضورالأستاذة الدكتورة/ صفاء عبد الظاهر - أستاذ و رئيس قسم الطب الشرعى و السموم و مدير الوحدة.

و خلال كلمته توجه عميد الكلية بالشكر لوحدة التدريب بالمستشفيات الجامعية على كل مابذلوه خلال هذه الدورات الأربعة التى حضرها أكثر من 100 متدرب من العاملين بالمستشفيات الجامعية بمختلف الفئات الوظيفية من أطباء و صيادلة و إداريين و تمريض و أمن و عمال. كما توجه سيادته بالشكر للسادة المدربين الذين قاموا تطوعاً بالتدريب فى هذه الدورات. و أوضح سيادته بضرورة و أهمية التدريب في شتى المجالات و هو النهج الذى تسير عليه إدارة الكلية و المستشفيات الجامعية متمنياً أن تعود ثمار مثل هذه الدورات على حسن التعامل مع المرضى المترددين على المستشفيات و أيضاً على أن يكون هناك تكامل بين جميع العاملين كل فى تخصصه و أن يعمل الجميع بروح فريق العمل الواحد للإرتقاء بالخدمات الطبية المقدمة بالمستشفيات الجامعية .

و توجهت الأستاذة الدكتورة صفاء عبد الظاهر بالشكر لمجلس إدارة المستشفيات الجامعية برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد جمال الدين الذى تبنيى الفكرة و وافق على ألا يتحمل المتدربين أى مصاريف لحضور الدورة و أن تتحملها المستشفيات الجامعية بهدف التطوير و الإرتقاء بالخدمة المقدمة داخل المستشفيات كما توجهت بالشكر للسادة المدربين و أوضحت سيادتها بأن الأربعة دورات التى تم عقدها ضمت مختلف الفئات داخل المستشفيات الجامعية و كان هناك حالة من التجانس و الحب بينهم داخل مجموعات التدريب فالجميع يعمل داخل منظومة عمل واحدة بروح الفريق الواحد.

 

 

 

 

 



Top