| عنوان البحث | ملخص البحث | 
							| نظرية الكم والاستفادة منها في استحداث تصميمات مبتكرة |  | 
							| ثقافة الجودة في التعليم كمنطلق فكرى لتطوير مفهوم التصميم |  | 
							| الحرف التقليدية العمانية بين التقنية والتصميم “دراسة تحليلية ” |  | 
							| الإمكانات التشكيلية لزهرة الحياة والاستفادة منها في إثراء التصميم ألزخرفي |  | 
							| الظواهر الفيزيائية والاستفادة منها كمصدر مستحدث لإثراء التصميم |  | 
							| تقنية النانو كمنطلق فكرى جديد لإثراء القيم السطحية للوحة الزخرفية |  | 
							| الفن التفاعلي والاستفادة منه في استحداث نماذج تعليمية لتدريس مقرر أسس التصميم |  | 
							| الفن الرقمي كمدخل إبداعي لتنمية القدرات العقلية لطفل المرحلة الابتدائية |  | 
							| القيم الجمالية في مختارات من عناصر التراث العماني كمصدر لإثراء التصميم "دراسة تحليلية” |  | 
							| الإمكانات الحركية لمتوازي الأضلاع والاستفادة منها تشكيليا في استحداث تكوينات مبتكرة تثرى بناء اللوحة الزخرفية |  | 
							| قانون التمويه في الطبيعة والاستفادة منه في إثراء علاقة الشكل بالأرضية في اللوحة الزخرفية |  | 
							| المزج بين العجائن اللونية والرش كمصدر لتحقيق قيم سطحية زخرفية مبتكرة |  | 
							| القيم الفنية والجمالية للتصميم البيئي ودورها في إثراء الجانب الحضاري للمدن والقرى |  | 
							| القيم الجمالية للعمارة الريفية وعلاقتها بالإمكانات الوظيفية والمعيشية في الريف المصري (دراسة نقدية تحليلية) |  | 
							| التوبولوجي كأحد المداخل التجريبية والاستفادة منه في إثراء القيم السطحية للوحة الزخرفية |  | 
							| نظرية المجموعات كمنطلق فكرى مستحدث والإفادة منها في إثراء القيم البنائية للوحة الزخرفية |  | 
							| النظام البنائي لهندسة الفراكتالات الجزئية كمصدر مستحدث لإثراء التكوين فى اللوحة الزخرفية |  | 
							| تقييم المجالات الفنية التطبيقية في منهج الفنون التشكيلية (للحلقة الثانية) بالتعليم الأساسي في سلطنة عمان في ضوء المعايير العالمية |  |