عنوان البحث | ملخص البحث |
نظرية الكم والاستفادة منها في استحداث تصميمات مبتكرة | |
ثقافة الجودة في التعليم كمنطلق فكرى لتطوير مفهوم التصميم | |
الحرف التقليدية العمانية بين التقنية والتصميم “دراسة تحليلية ” | |
الإمكانات التشكيلية لزهرة الحياة والاستفادة منها في إثراء التصميم ألزخرفي | |
الظواهر الفيزيائية والاستفادة منها كمصدر مستحدث لإثراء التصميم | |
تقنية النانو كمنطلق فكرى جديد لإثراء القيم السطحية للوحة الزخرفية | |
الفن التفاعلي والاستفادة منه في استحداث نماذج تعليمية لتدريس مقرر أسس التصميم | |
الفن الرقمي كمدخل إبداعي لتنمية القدرات العقلية لطفل المرحلة الابتدائية | |
القيم الجمالية في مختارات من عناصر التراث العماني كمصدر لإثراء التصميم "دراسة تحليلية” | |
الإمكانات الحركية لمتوازي الأضلاع والاستفادة منها تشكيليا في استحداث تكوينات مبتكرة تثرى بناء اللوحة الزخرفية | |
قانون التمويه في الطبيعة والاستفادة منه في إثراء علاقة الشكل بالأرضية في اللوحة الزخرفية | |
المزج بين العجائن اللونية والرش كمصدر لتحقيق قيم سطحية زخرفية مبتكرة | |
القيم الفنية والجمالية للتصميم البيئي ودورها في إثراء الجانب الحضاري للمدن والقرى | |
القيم الجمالية للعمارة الريفية وعلاقتها بالإمكانات الوظيفية والمعيشية في الريف المصري (دراسة نقدية تحليلية) | |
التوبولوجي كأحد المداخل التجريبية والاستفادة منه في إثراء القيم السطحية للوحة الزخرفية | |
نظرية المجموعات كمنطلق فكرى مستحدث والإفادة منها في إثراء القيم البنائية للوحة الزخرفية | |
النظام البنائي لهندسة الفراكتالات الجزئية كمصدر مستحدث لإثراء التكوين فى اللوحة الزخرفية | |
تقييم المجالات الفنية التطبيقية في منهج الفنون التشكيلية (للحلقة الثانية) بالتعليم الأساسي في سلطنة عمان في ضوء المعايير العالمية | |