عنوان البحث | ملخص البحث |
نموذج مقترح للمعايير المهنية (الأدوار والمهام) اللازمة لأركان الإشراف فى التربية العملية للتغلب على المعوقات والمشكلات لتحسين الاداءات التدريسية للطلاب/المعلمين تخصص تربية فنية | مقدمة:
لقد أصبح من الضروري أن تتغير النظرة إلى المنظومة التعليمية من نظرة تقليدية في الأداء التدريسى إلى النظرة العالمية والتى تعنى الأخذ بالنظم التربوية الحديثة وهى التي ينظمها في العصر الحديث مجموعة من النظم مصاغة في صورة معايير وضعت لت |
فاعلية استراتيجية الصف المقلوب فى تدريس التربية الفنية على تحصيل المفاهيم الفنية وتنمية مهارات التذوق الجمالى والنقد الفنى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادي | |
تصور مقترح لتطوير برامج اعداد معلم التربية الفنية بكليات التربية النوعية في ضوء مهارات القرن الواحد والعشرين | |
فاعلية الأداءات التدريسية من خلال المنهج التكاملى لتحقيق الجودة فى مقررات التربية الفنية | |
برنامج لتطوير أداء معلم التربية الفنية حديث التخرج فى ضوء المعايير القومية للتعليم فى مصر | |
تصميم برنامج لتنمية الخبرات المعرفية والإبتكارية في مجال تدريس النسجيات الوبرية لتلاميذ الصف الثامن من الحلقة الأولى للتعليم الأساسي لمدارس الصم والبكم | |