| عنوان البحث | ملخص البحث |
| التفاعل بين نمطي التوجيه (النصي/الرسومي) بالمناقشات الالكترونية في نظام إدارة التعلم الالكتروني بلاك بورد ومستوى الدافعية (منخفض/مرتفع) وأثره على التحصيل والانخراط في التعلم … | |
| تطوير بيئة تدريب إلكتروني قائمة على نظم إدارة التعلم وفقًا للنظرية البنائية الاجتماعية وفاعليتها في تنمية مهارات بناء أدوات التقويم الإلكتروني لدى أعضاء هيئة التدريس. | |
| أثر التفاعل بين أنماط الدعم في المقررات الإلکترونية القائمة على نظم ادارة التعلم والاسلوب المعرفي على التحصيل والقابلية للاستخدام لدى طلاب جامعة الجوف | |
| المدونات التعليمية (النصية/الصوتية/الفيديو) وأثرها على تنمية التحصيل المعرفي في مقرر تقنيات التعليم والاتجاه نحوها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
| اتجاهات اعضاء هيئة التدريس نحو توظيف ادوات التقويم الالكتروني باستخدام نظام بلاك بورد في العملية التعليمية بجامعة الجوف | |
| أساليب تقديم الاشارات المرجعية بأدوات التدوين الاجتماعي المصاحبة لمصادر التعلم الرقمية وأثرها على تنمية مستويات عمق المعرفة وخفض التجول العقلي لدى طلاب معلم الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة | |
| تطوير استراتيجية للتعلم التشاركي التكيفي عبر الويب وفقًا لأسلوب التعلم وفاعليتها في تنمية مهارات المعالجات الإحصائية
والتفكير الناقد لدى طلبة الدراسات العُليا
| |