من     20/01/2023
إلي     10/02/2023
View Image
القاضى تؤكد على أن الجهد الجماعى والتكاتف بين قطاعات الكلية السبب الرئيسى فى الفوز بمسابقة التميز البيئى
 
أجرت اليوم أ.د/ ندية القاضى عميد الكلية لقاءا تليفزيونيا حول تحقيق كلية الإعلام المركز الأول فى مسابقة التميز البيئى على مستوى جامعة المنوفية ، حيث أعربت سيادتها عن سعادتها لافتة إلى أن هذا الإنجاز يعود للجهد الكبير المبذول من جميع اعضاء هيئة التدريس والجهاز الادارى و التكاتف بين جميع قطاعات الكلية وخاصة قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية للحصول على هذا المركز المتميز.
وأوضحت سيادتها أن الجامعة تبذل قصارى جهدها لتوفير كل ما تحتاجه الكلية فى جميع القطاعات سواء التعليموالطلاب أوالدراسات العليا أو البيئة وخدمة المجتمع ،مضيفة أن فعاليات مسابقة التميز البيئى تضمنت قيام لجنة التميز البيئى بتفقد جميع كليات الجامعة لإستيفاء كافة الاشتراطات البيئية اللازمة.
كما أكدت عميد كلية الإعلام أن الكلية تهتم بالجانب التدريبى مع الجانب النظرى من خلال سلسلة من الورش التدريبية نظمها الأقسام العلمية للمقرارات الدراسية بالإستعانة بخبراء متخصصين فى كافة التخصصات الإعلامية بهدف إكساب الطالب التميز وخريج يتنافس فى سوق العمل العالمية.
فيما صرح د. محمد شوقى مدير عام الكلية أن كلية الإعلام حققت كل إشتراطات التميز البيئى فى كافة المجالات ضمن سياسة الجودة وأهمها التميز فى المجال الإدارى لإبراز كافة الإمكانيات الموجودة داخل الكلية بدءً البنية التحتية وما يتعلق بها من شبكات المياه والصرف الصحى والكهرباء كما يتوافر بالكليه نظام انذار إلكترونى يشمل جميع اركان المبنى ووجود نظام للدفاع المدنى متمثل فى وجود طفايات للحريق موزعه على جميع طوابق الكليه وجودة نظام التهويه لوجود اجهزة التكييف والمراوح وتعقيم المبنى بشكل دورى ووجود ٣ انواع من المخازن للمواد hلمستهلكه والمستديمه والكهنه.
بقلم 🖋 نورهان شريف
مسئولة العلاقات العامة والإعلام بالكلية

 

 

 

Top