| عنوان البحث | ملخص البحث |
| 1. فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية التحصيل والتفکير البصري في مقرر التربية الأسرية لدى طالبات المرحلة المتوسطة | |
| نموذج مقترح لتدريس الاقتصاد المنزلي قائم على التفاعل بين مبادئ نظرية تريز والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفكير السابر وخفض التجول العقلي لدي تلميذات المرحلة الإعدادية. | |
| الإسهام النسبي لأنماط الهوية الأكاديمية ببيئة التعلم الرقمي في التنبؤ بالاتجاهات الإبستمولوجية والهناء النفسي لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية. | |
| الإسهام النسبي لحب الاستطلاع المعرفي والتكيف الأكاديمي في التنبؤ بالكمالية السوية لدى الطالبات المعلمات بكلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية. | |
| الإسهام النسبي للتفكير المستدام في التنبؤ بمستوى سلوك المستهلك تجاه المنتجات الخضراء لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية | |
| النموذج البنائي التنبؤي لعقلية الانماء الأكاديمية والبحثية في ضوء الاستثارة الفائقة وأنماط مركز التفكير وفق نظام الانيكرام لدى طلاب الدراسات العليا | |
| برنامج إرشادي قائم على توظيف التعلم الذكي وأثره على تنمية الوعي بالأمن السيبراني وخفض مستوى النوموفوبيا لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية. | |