عنوان البحث | ملخص البحث |
توظيف نظام إدارة التعلم بلاكبورد المدعوم بأدوات الويب2.0 لتنمية مهارات تصميم كائنات التعلم لدى طلاب كلية التربية بجامعة نجران | |
تصور مقترح لبيئة التدريب التشاركي باستخدام تقنية المعلومات والأتصال لمعلمي ومعلمات الرياضيات في منطقة نجران بالمملكة العربية السعودية | |
تصميم بيئة تعلم متكاملة قائمة على الدمج بين موقع تشارك الفيديو (يوتيوب) والتعلم المنتشر لتنمية مهارات استخدام تطبيقات جوجل في التعليم لدى المعلمين حديثي التخرج. | |
توقيت تقديم الدعم لتنفيذ الأنشطة الإلكترونية في ضوء نظرية الحمل المعرفي وأثره على تنمية مهارات إنتاج بعض الألعاب الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
تطوير بيئة تعلم شخصية في ضوء أسلوب التعلم وتأثيرها على التحصيل المعرفي والحضور الاجتماعي للطلاب | |
نمطان للتعلم الإلكتروني التشاركي (متزامن/ غير متزامن) وأثرهما على تنمية مهارات استخدام أدوات التقويم الإلكتروني والدافعية نحو التعلم | |
إستراتيجية مقترحة للتعلم الإلكتروني القائم على المشروعات في ضوء النظريات البنائية وتأثيرها على أداء الطلاب لمهارات إدارة المقررات الإلكترونية واتجاهاتهم نحو التعلم | |
فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم الإلكتروني لتدريس مقرر تقنيات القص والحياكة لطابات الاقتصاد المنزلي بكلية التربية. | |
فعالية التعلم المدمج في تنمية مهارات تصميم وتنفيذ الباترونات لدى طالبات الاقتصاد المنزلي بكلية التربية | |
تصميم منظومة قائمة على التعلم الالكتروني للمعلمين بمدارس الأمل للصم وضعاف السمع وتأثيرها على أدائهم العملي في توظيف تكنولوجيا التعليم واتجاهاتهم نحوها | |
فاعلية برنامج مقترح لتنمية كفايات انتاج برامج الكمبيوتر التعليمية لطلاب الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية | |
التفاعل بين نمطي استراتيجية تقييم الأقران (زوجي- مجموعات) ونمط الاستجابة (حرة- موجهة) في بيئة تعلم قائمة على الويب، وأثره على خفض قلق الاختبارات الإلکترونية وجودة التعلم لدى طلاب کلية العلوم والآداب | |
استخدام تكنولوجيا تحليلات التعلم للتنبؤ بفاعلية المناقشات الإلكترونية عبر الويب وأثرها على تحسين الأداء العام لطلاب الدراسات العليا وتنمية المهارات فوق المعرفية والرضا عن | |
فعالية تصميم استراتيجية تعليمية قائمة على الأنشطة الإلكترونية عبر الانترنت لتنمية مهارات التفكير الابتكاري لدى طالبات الاقتصاد المنزلي بجامعة نجران | |
تأثير اختلاف مصدر تقديم التغذية الراجعة في بيئة التعلم المقلوب على الحمل المعرفي وقابلية استخدام المحتوى الالكتروني لدى طلاب جامعة نجران | |
اختلاف نمط تقديم الانفوجرافيك وأثره على التنظيم الذاتي للتعلم والأداء العملي لمهارات إنشاء الفصول الافتراضية لدى طلاب جامعة نجران | |
Voltammetric simultaneous determination of glucose, ascorbic acid and dopamine on glassy carbon electrode modified byNiNPs@ poly 1, 5-diaminonaphthalene | |