Back to Top



إدارة المشتريات

وتختص بالاتى   : -

-  القيام بالإجراءات الخاصة بتدبير احتياجات الإدارة العامة للجامعة ووحداتها المختلفة وطرحها في مناقصة أو ممارسة أو شراء بالأمر المباشر .

-   القيام بالإجراءات الخاصة بتدبير الأصناف التي يصدر قرار تدبيرها على مستوى الجامعة " شراء مركزي للكليات ووحدات الجامعة " .

-       إمساك السجلات والدفاتر اللازمة للقيد والارتباطات وسجلات قيد الموردين وأسماء التجار المحليين .

-   الاتصال بالموردين لاتمام عمليات التوريد في المواعيد المحددة والتأكد من أن التوريد يتم حسب المواصفات .

-       القيام بكافة إجراءات الشراء والتعاقد والاشتراك في كافة لجان الشراء.

-   الاشتراك في إعداد مشروع الموازنة من النقد المحلى اللازم على مدار السنة والاشتراك في تخصيصه وتوزيعه في حدود اللوائح .

-   القيام بالإجراءات الخاصة بتجميع احتياجات كليات ومعاهد الجامعة من الأدوات والأجهزة والمعدات المطلوب شراؤها عن طريق الاستيراد غير المباشر وعرضها على كل من وزارة الصناعة ووزارة الإنتاج الحربي والحصول على الموافقات اللازمة في هذا الشان .

-   إنهاء كافة إجراءات التخليص الجمركي على الرسائل الواردة للجامعة من الخارج وإمساك السجلات الخاصة بالإعفاءات الجمركية ومتابعة تنفيذ اللوائح المالية في هذا الشان 

-       إنهاء كافة إجراءات شراء تذاكر السفر للسادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وكلياتها.