| عنوان البحث | ملخص البحث |
| أثر استخدام نموذج الفورمات ( 4MAT) فى تدريس الاقتصاد المنزلى على تنمية التحصيل وعادات العقل ومهارات ريادة الأعمال لدى طالبات المرحلة الثانوية | |
| معوقات توظيف استراتيجيات وأدوات التقويم الواقعى من وجهة نظر معلمات الاقتصاد المنزلى | |
| تقويم الأداء التدريسى للطلاب المعلمين بشعبة الاقتصاد المنزلى بكلية التربية النوعية فى ضوء مهارات القرن الحادى والعشرين | |
| فاعلية إستراتيجية مقترحة لتدريس مادة الاقتصاد المنزلى فى ضوء الاقتصاد المعرفى لتنمية التحصيل ومهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
| فاعلية برنامج لتحسين مستوى جودة الحياة الأسرية للوالدين وتحسين التوافق النفسى لأبنائهن المعاقين عقلياً القابلين للتعلم | |
| أثر استخدام التعليم المدمج على جودة الأداء التدريسى وتنمية المهارات العملية ومهارات ما وراء المعرفة لدى طالبات الاقتصاد المنزلى | |
| فاعلية استخدام إستراتيجية الاكتشاف الموجه فى تدريس مادة الاقتصاد المنزلى لتنمية التحصيل المعرفى والتفكير التأملى والوعى بالقضايا المعاصرة لدى تلميذات الحلقة الثانية من التعليم الأساسي | |
| فاعلية استخدام إستراتيجية الجيجسو فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية المهارات العملية لدى طالبات الصف الأول الثانوى | |
| درجة ممارسة مشرف التربية العملية لمهارة الاتصال الشفوى من وجهة نظر طلبة كلية التربية النوعية جامعة المنوفية | |
| فعالية استخدام نموذج ويتلى للتعلم البنائى لتنمية التفكير الابتكارى والتحصيل المعرفى والاتجاه نحو مادة الاقتصاد المنزلى | |
| المعوقات التى تواجه معلمة الاقتصاد المنزلى فى تنمية مهارات التفكير الإبداعى | |
| فعالية برنامج إلكترونى لتنمية الوعى بالملوثات فى البيئة المنزلية لدى طلاب كلية التربية النوعية | |
| فعالية التدريس التبادلى فى تحصيل مادة الاقتصاد المنزلى وتنمية الدافع للإنجاز لدى طالبات المرحلة الثانوية | |