عنوان البحث | ملخص البحث |
نمطان للتعلم المدمج (الفردى والتعاونى) وأثرهما على تنمية مهارات تحليل نظم المعلومات وتصميمها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
أساليب تقديم التغذية الراجعة اللفظية (المكتوبة/ والمسموعة) فى بيئة تعلم إلكتروني قائمة على الأنشطة وأثرها على تنمية مهارات رعاية الذات لدى التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم | |
تصميم بيئة تعلم تعاونى عبر الإنترنت وأثرها على تنمية مهارات استخدام وصيانة الأجهزة المتزلية والدافعية للإنجاز لطلاب الاقتصاد المنزلى | |
فاعلية استخدام بيئة التعلم الرقمى فى تنمية مهارات استخدام قاعدة بيانات اتحاد المكتبات المصرية لدى أعضاء هيئة التدريس بكليات جامعة المنوفية وإتجاهاتهم نحوها | |
أثر الأسلوب(الخطى والهرمى) لتنظيم عرض محتوى نموذج محاكاة إلكتروني على تنمية مهارات تصميم بعض الخبرات التعليمية باستخدام الكمبيوتر لطفل ما قبل المدرسة لدى معلمات رياض الأطفال
يسرية عبدالحميد فرج | |
أثر ممارسة الأنشطة التعليمية الكمبيوترية باستخدام إستراتيجية الأركان الأربعة فى تنمية الإدراك البصري المكاني لدى طفل ما قبل المدرسة | |
توظيف بعض تقنيات التعليم الالكتروني فى تدريب معلمات رياض الأطفال على تصميم الخبرات التعليمية لطفل ما قبل المدرسة | |
تصميم مقرر إلكترونى وأثره على تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طلاب الإقتصاد المنزلى وإتجاهاتهم نحو المقررات الالكترونية | |
فاعلية تصميم بيئة التعلم القائمه على معايير الجوده فى تنمية مهارات تنفيذ بعض الغرز اليدوية لدى طلاب شعبة الاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية | |
فاعلية برنامج تعليمى قائم على خرائط التفكيرلتنمية مهارات التفكير الإبداعى فى تصميم المواقف التعليمية لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم | |
نمطان لمصدر تقديم الدعم البشرى (الأقران-المعلم) ببيئة تعلم إلکتروني تشارکية وأثرهما على تنمية مهارات التصميم التعليمى والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا … | |
أسلوب تنظيم المحتوى الإلکترونى (تقدمى/رجعى) ببيئة تعلم تکيفية وفقًا لنموذج جيلبرت وأثره على تنمية مهارات إنتاج محتوى صفحات الويب التفاعلية الرقمى وما وراء المعرفة لطلاب تكنولوجيا التعليم | |
أثر إختلاف نمط تفاعل الأقران (المراجعة/التذييلات) ببيئة تعلم منتشر على تنمية مهارات تصميم الکتاب الإلکترونى ومهارات التفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |