اختر اللغة
Banner
 
Image


المجالات البحثية
عنوان البحثملخص البحث
التفاعل بين أنماط التشارك الإلكتروني (التوازي/ التآزري) في بيئة الحوسبة السحابية ووجهة الضبط وأثره على تنمية مهارات إنتاج الكتب الإلكترونية والذكاء الاجتماعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليمهدف البحث إلى تنمية مهارات إنتاج الكتب الإلكترونية لدى الطلاب، من خلال بيئة الحوسبة السحابية باستخدام نمطي التشارك الإلكتروني (التوازي/ والتآزري). ومقارنة أثر نمطي التشارك لتحديد أيهما أفضل
أثر اختلاف نمط التغذية الراجعة ( تصحيحية استكشافية/ تفسيرية) في بيئة الفصل المعكوس على بعض نواتج التعلم لدى طلاب الاقتصاد المنزليهدف البحث الحالي إلى التحقق من أثر اختلاف نمطين للتغذية الراجعة (تصحيحية استكشافية/ تفسيرية) في بيئة الفصل المعكوس على بعض نواتج التعلم لدى طلاب الاقتصاد المنزلي
مستويان لتقديم المساعدة الإلكترونية في صفحات الويب التفاعلية وفقا لأسلوبي التفكير الكلي والتحليلي وأثرهما في تنمية الأداء المهاري والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية جامعة المنوفية 
مستوى التعلم الإلكتروني (المدمج/ والداعم) القائم على نظم إدارة التعلم وأثره في تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلكترونية التعليمية والتنظيم الذاتي لدى طلاب الدراسات العليا (المستقلين/ والمعتمدين) 
¬مجالي الرؤية (الواسع/المحدود) في بيئة الواقع المعزز وأثرهما على تنمية مهارات التفكير البصري وبقاء أثر التعلم في مادة أساسيات الحاسب الآلي لدى الطلاب الصم  
نمطا الفواصل (الموسع/ المتساوي) بالتعلم المتباعد الإلكتروني وتوقيت تقديم التغذية الراجعة (الفوري/ المرجأ) وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات إنتاج العروض المرئية المجسمة ودافعية الإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم 
أثر التفاعل بين نمطين لبيئة تعلم إلكترونية قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ (الأيمن/ الأيسر) ومستوى السعة العقلية (مرتفع/ منخفض) في تنمية مهارات حل المسائل الرياضية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي