عنوان البحث | ملخص البحث |
التفاعل بين أنماط التشارك الإلكتروني (التوازي/ التآزري) في بيئة الحوسبة السحابية ووجهة الضبط وأثره على تنمية مهارات إنتاج الكتب الإلكترونية والذكاء الاجتماعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | هدف البحث إلى تنمية مهارات إنتاج الكتب الإلكترونية لدى الطلاب، من خلال بيئة الحوسبة السحابية باستخدام نمطي التشارك الإلكتروني (التوازي/ والتآزري). ومقارنة أثر نمطي التشارك لتحديد أيهما أفضل |
أثر اختلاف نمط التغذية الراجعة ( تصحيحية استكشافية/ تفسيرية) في بيئة الفصل المعكوس على بعض نواتج التعلم لدى طلاب الاقتصاد المنزلي | هدف البحث الحالي إلى التحقق من أثر اختلاف نمطين للتغذية الراجعة (تصحيحية استكشافية/ تفسيرية) في بيئة الفصل المعكوس على بعض نواتج التعلم لدى طلاب الاقتصاد المنزلي |
مستويان لتقديم المساعدة الإلكترونية في صفحات الويب التفاعلية وفقا لأسلوبي التفكير الكلي والتحليلي وأثرهما في تنمية الأداء المهاري والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية جامعة المنوفية | |
مستوى التعلم الإلكتروني (المدمج/ والداعم) القائم على نظم إدارة التعلم وأثره في تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلكترونية التعليمية والتنظيم الذاتي لدى طلاب الدراسات العليا (المستقلين/ والمعتمدين) | |
¬مجالي الرؤية (الواسع/المحدود) في بيئة الواقع المعزز وأثرهما على تنمية مهارات التفكير البصري وبقاء أثر التعلم في مادة أساسيات الحاسب الآلي لدى الطلاب الصم | |
نمطا الفواصل (الموسع/ المتساوي) بالتعلم المتباعد الإلكتروني وتوقيت تقديم التغذية الراجعة (الفوري/ المرجأ) وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات إنتاج العروض المرئية المجسمة ودافعية الإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
أثر التفاعل بين نمطين لبيئة تعلم إلكترونية قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ (الأيمن/ الأيسر) ومستوى السعة العقلية (مرتفع/ منخفض) في تنمية مهارات حل المسائل الرياضية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي | |