Banner




رئيس جامعة المنوفية و رئيس محكمة شبين الكوم الابتدائية يبحثان سبل التعاون المشترك في مجال صون ورقمنة القضايا

رئيس جامعة المنوفية و رئيس محكمة شبين الكوم الابتدائية يبحثان سبل التعاون المشترك في مجال صون ورقمنة القضايا

إدارة الإعلام

16/07/2024

استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية المستشار إبراهيم أبو زهرة رئيس محكمة شبين الكوم الابتدائية، وذلك فى إطار توطيد سبل التعاون المستمر مع المحكمة والهيئات القضائية وجامعة المنوفية.
رحب رئيس الجامعة بالمستشار إبراهيم أبو زهرة مثمنا الدور الهام للسلطة القضائية التى تتولى تطبيق القانون ومسئولة عن تطبيق العدالة ومسيرة وتقاليد القضاء فى الدولة، مؤكدا أن الدولة المصرية تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة الأصعدة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واهتمامه البالغ ودعمه الكامل لجميع الجهات التنفيذية والقضائية والتشريعية لتحقيق التنمية الشاملة على كافة المستويات.
واعرب القاصد عن سعادته بالتعاون مع محكمة شبين الكوم في عملية في تنفيذ مشروع صون ورقمنة القضايا الموجودة بأقلام الحفظ بمحكمة شبين الكوم والمحاكم الجزئية التابعة لها.
وأضاف رئيس الجامعة أنه تم تشكيل لجنة من الجامعة لتنفيذ المشروع تضم المستشار الدكتور حسام حامد عريض والدكتورة امانی جمال مجاهد والدكتورة نها محمد احمد ، والدكتور تامر حنفي محمد.
ومن جانبه وأعرب رئيس المحكمة عن سعادته بهذا اللقاء مشيدا بدور جامعة المنوفية منارة العلم فى قلب الدلتا ودورها الرائد فى العملية التعليمية والبحثية وماتحقق من إنجازات فى فترة وجيزة، متمنيا مزيدا من التقدم والتطور للجامعة، ومؤكدا على تقديم كافة سبل التعاون الممكنة لتحقيق رسالة الجامعة، مشيدا بدور الجامعة في خدمة المجتمع كبيت خبرة مقدما الشكر لرئيس الجامعة علي تعاون الجامعة مع المحكمة لتطوير منظومة العمل لتقديم الخدمات في سهولة ويسر، وذلك في إطار التوجيهات الرئاسية واتساقا مع رؤية هادفة إلى تحقيق العدالة الناجزة، وتحسين الخدمات المقدمة ،وتحديث وحوكمة العمل بإدارات محاكم المنوفية .
حضر اللقاء الدكتور أحمد الشعراوي عميد معهد الكبد ومحافظ الدقهلية الأسبق والدكتور حسام عريض المستشار القانوني لجامعة المنوفية.
 
 
 
 

 

 

 

 

 



Top