Back to Top





عبدالباري في زيارة تفقدية لمجمع مدينة الزراعة

عبدالباري في زيارة تفقدية لمجمع مدينة الزراعة

قطاع شئون التعليم والطلاب جامعة المنوفية

28/03/2024

تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية تفقد الدكتور ناصر عبدالباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب مجمع مدينة الزراعة وذلك في إطار متابعته المستمرة لإدارات قطاع التعليم والطلاب للإطمئنان على سير العمل بها حيث رافقه في هذه الزيارة عصام الدسوقي مدير عام المدن وهاني المهدي مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ومدير التغذية ومدير الإسكان ومدير المطعم المركزي.
وقد تفقد عبدالباري المطعم المركزي الخاص بمدينة الزراعة ومطعم مدينة الزراعة الجديدة ومخازن الأغذية للتأكد من مستوى الخدمة في المطعم وجودة الوجبات المقدمة للطلاب خلال شهر رمضان.
وتوجه عبدالباري إلى الوحدات السكنية للطلاب والجناح المخصص لذوي الهمم من المكفوفين وإلتقى بعدد من الطلاب وإستمع إلى مطالبهم واطمئن منهم على مستوى الخدمة التي تقدم لهم.
وفي سياق متصل أكد عبدالباري على حرص الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة على تفقد سير العمل بالمدن الجامعية للإطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للطلاب ومطابقتها للشروط والضوابط المحددة لها حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب، مضيفا انه سيتم عمل إفطار جماعي يوم الثلاثاء القادم مع طلاب المدن الجامعية والطلاب الوافدين بحضور ورعاية رئيس الجامعة مع عمل حوار مفتوح مع أبنائه وبناته الطلاب.