ادارة شئون اعضاء هيئة التدريس

نبذة عن ادارة شئون اعضاء هيئة التدريس

هي الادارة التي تقوم  بتقديم الخدمات اليومية التي يحتاجها اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على اختلاف مسؤولياتهم.

-هي الادارة المنوطة بتسليم العمل لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة " تكليف – بإعلان " و مسئولة عن ترقى الاعضاء كذلك انهاء الخدمة وإخلاء الطرف .

-هي الادارة المسئولة عن اجازات اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بأنواعها المختلفة ( اجازة بدون مرتب " رعاية طفل- مرافق زوج- رعاية والد- إعارة داخلية ، خارجية " – وضع -  مرضى - عارضة -اعتيادي)

-هي الادارة المسئولة عن اعداد بيانات الحالة وكذلك الافادات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة .

-هي الادارة المسئولة عن انتدابيات أعضاء هيئة التدريس والتنقلات .

- تسجيل بيانات اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على برنامج MIS  الخاص بالسادة الأعضاء.

-تتكون الأقسام العلمية من ستة أقسام مقسمة كالآتي :

  • قسم التربية الفنية
  • قسم التربية الموسيقية
  • قسم الاقتصاد المنزلي
  • قسم الاعلام التربوي
  • قسم العلوم التربوية والنفسية
  • قسم تكنولوجيا التعليم والحاسب الآلي

      والقسم مسئول عن إعداد ملفات فرعية لجميع اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة تبعا للتقسيم السابق .

- اعداد البيانات الاحصائية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة للمجلس الاعلى للجامعات وإدارة الموازنة

- تسجيل جميع بيانات السادة أعضاء هيئة التدريس وتحديثها دوريا.

الهيكل الادارى للقسم:-

 

م

الاسم

الوظيفة

  1.  

هبة عبد الناصر

المدير

  1.  

ايمان كمال

أخصائى

  1.  

عزام

اخصائى

 

وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام والتقدير،،،،،

المختص                                                                      رئيس القسم                                                              أمين الكلية

 

                                                                                                                                                                                (أ/وليد الشيخ)

 



Top