- متابعة إعداد وتنفيذ خطط التحسين والتطوير بالبرنامج.
- اعداد تقرير الدراسة الذاتية للبرنامج.
- تقويم مخرجات التعلم من خلال نتائج الطلاب والاستبيانات.
- تقديم الدعم الفني لأعضاء هيئة التدريس للانتهاء من توصيف وتقرير المقررات في الوقت المحدد.
- التأكد من اعداد توصيف البرنامج والمقررات الدراسية طبقا للمعايير الأكاديمية القومية المرجعية.
- متابعة تحقيق البرنامج لمخرجات التعلم المطلوبة.
- التأكد من اكمال ملف المقرر لجميع مقررات البرنامج.
- تحديث ومتابعة خطة التعامل مع العجز/الفائض في أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.
- الأرشفة الورقية والالكترونية لجميع الأعمال.
- التحديث المستمر لقواعد بيانات البرنامج.
- تصميم وتوزيع واستلام الاستبيانات المطلوبة لتقييم أعمال البرنامج
- استخلاص وتحليل نتائج الاستبيانات وإعداد التقارير.
- تنسيق متابعة تنفيذ خطة التدريب لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة ،والاداريين والفنيين، وتقييم فعالية ومردود التدريب.
- رفع التوصيات لمجلس إدارة البرنامج
|
أ.د/ نحمده عبد المطلب صبيحه
|
منسق اللجنة
|