Back to Top

 


مهام مدير وحدة مركز الخدمة العامة

 

يتولى مدير المركز المهام التالية:
  • -  وضع الخطط السنوية والمستقبلية للوحدة بالتعاون مع باقي أعضاء الوحدة.
  • -  تنفيذ السياسات والخطط التي يضعها رئيس الوحدة.
  • -  الإشراف على سير العمل بالوحدة وتصريف شئونها.
  • -  تنظيم الاجتماعات وإدارة الجلسات مع باقي اعضاء الوحدة.
  • -  الإشراف على العاملين بالوحدة وتوجيههم ومتابعة تنفيذهم للأعمال الموكلة إليهم.
  • -  حل المشكلات أو رفعها للأستاذ الدكتور وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في حالة الضرورة.
  • -  قدرة التواصل والاتصال مع وحدات الدفاع المدني ومع الجهات المسئولة والمهتمة بالأزمات والكوارث.
  • -  إعداد تقارير سنوية حول ما تم انجازه من أعمال ومهام، وما لم يتم إنجازه مع ذكر الأسباب.