مهام مدير وحدة مركز الخدمة العامة
يتولى مدير المركز المهام التالية:
- - وضع الخطط السنوية والمستقبلية للوحدة بالتعاون مع باقي أعضاء الوحدة.
- - تنفيذ السياسات والخطط التي يضعها رئيس الوحدة.
- - الإشراف على سير العمل بالوحدة وتصريف شئونها.
- - تنظيم الاجتماعات وإدارة الجلسات مع باقي اعضاء الوحدة.
- - الإشراف على العاملين بالوحدة وتوجيههم ومتابعة تنفيذهم للأعمال الموكلة إليهم.
- - حل المشكلات أو رفعها للأستاذ الدكتور وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في حالة الضرورة.
- - قدرة التواصل والاتصال مع وحدات الدفاع المدني ومع الجهات المسئولة والمهتمة بالأزمات والكوارث.
- - إعداد تقارير سنوية حول ما تم انجازه من أعمال ومهام، وما لم يتم إنجازه مع ذكر الأسباب.