فوز طلاب من قسم هندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم على أفضل مشروع

فوز طلاب من قسم هندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم على أفضل مشروع

العلاقات العامه والاعلام

07/03/2021

فوز طلاب من قسم هندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم على أفضل مشروع من اكاديميه البحث العلمى فى مسابقه ابداع وتأهله فى تمثيل الجامعة بالمسابقة على مستوى الجامعات المصرية

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/عادل السيد مبارك، رئيس جامعة المنوفية والأستاذ الدكتور/ أيمن السيد عميرة ، عميد كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف .

فوز طلاب من قسم هندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم على أفضل مشروع بأسم Portable Health Monitoring Device - جهاز مُراقبة الصحة المحمول يقوم بعرض كل القياسات الحيوية في ال Real-Time علي شاشة الجهاز والتي تتميز بخاصية اللمس والجهاز لديه الإمكانية على تخزين قراءات القياسات الحيوية وإمكانية عمل طباعة لها عن طريق ال SD card المخزن عليها البيانات فيما بعد. ويقوم بعمل الجهاز يقوم بعمل رسم لإشارات القلب ، الجهاز يقوم بمراقبة القياسات الحيوية مثل نسبة الأُكسچين فالدم، ومُعدل ضربات القلب، ومعدل التنفس ، وقياس درجة الحرارة عن بُعد ، أو عن طريق اللمس .

المشرف دكتورة / غادة البنبي ، فريق العمل من الطلاب م/ عماد رمضان عبدالرحمن الزرقاني"مسئول الفريق" ، م / رحاب سليمان عبدالحفيظ ، م / هاجر عبدالوهاب جادو.

 

 

 

 

 



Top