الاشراف على الرسائل العلمية
				
					| 
						
							| PAPER_TITLE | SUPERVISORS | DISCUSS_DATE |  
| فاعلية برنامج تعليمي تفاعلي لتنمية بعض مهارات التفكير في مادة الجبر لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية | أ.د فتيحة بطيخ و د. محمد السيد أحمد الدمرداش | 01/01/0001 |  
| فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية تريز (Triz) لتنمية مهارات التفكير الابداعي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية | أ.د فتيحة بطيخ و د. محمد السيد أحمد الدمرداش | 01/01/0001 |  
| استخدام برمجيات الهندسة التفاعلية في تنمية بعض مهارات الحس المكاني ومستويات التفكير الهندسي لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي | أ.د فتيحة بطيخ و د. محمد السيد أحمد الدمرداش | 01/01/0001 |  
| أثر استراتيجية التعلم التشاركي القائم على الحاسوب على تنمية مهارات حل مشكلات الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي | أ.د سعيد جابر المنوفي و د. محمد السيد أحمد الدمرداش | 01/01/0001 |  
| أثر برنامج علاجي كمبيوتري في حل المشكلات اللفظية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذو صعوبات التعلم | أ.د فتيحة بطيخ و د. محمد السيد أحمد الدمرداش | 01/01/0001 |  
| فاعلية استخدام التعلم النشط في تنمية مهارات حل المشكلات الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية | أ.د فتيحة بطيخ و د. محمد السيد أحمد الدمرداش | 01/01/0001 |  
| استخدام برمجيات الرياضيات البيانية في تنمية مفاهيم ومهارات الدوال الجبرية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية | أ.د فتيحة بطيخ و د. محمد السيد أحمد الدمرداش | 01/01/0001 |  
| استخدام برنامج المواهب المتعددة في تنمية بعض مهارات التفكير الإبداعي في الرياضيات لدى بعض الطلبة المتفوقين بالمرحلة الثانوية | أ.د العزب زهران و د. محمد السيد أحمد الدمرداش | 01/01/0001 |  
| أثر كفايات معلمى الرياضيات فى برنامج إنتل على تنمية مهارات البحث المتخصصة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | أ.د فتيحة بطيخ و د. محمد السيد أحمد الدمرداش | 01/01/0001 |  
| استخدام المدخل البيئي لتنمية بعض مهارات الحس الإحصائي لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية | أ.د فتيحة بطيخ و د. محمد السيد أحمد الدمرداش | 01/01/0001 |  
| استخدام استراتيجية النمذجة الرياضية في تنمية التحصيل والترابطات الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية | أ.د فتيحة بطيخ و د. محمد السيد أحمد الدمرداش | 01/01/0001 |  | 
				
					|  | 
			
			
مناقشة الرسائل العلمية