Back to Top

 


اختصاصات رئيس مجلس الادارة

 

                     *المشرف العام على المركز (من يولية 2024م - وحتى الآن)*

                                                                                

                                                 الاستاذ الدكتور/ فرحات عبد السيد السيد محمد

                            أستاذ الاجتماع الريفي (للقياس والتنظيم الاجتماعى) - كلية الزراعة 

1-رئيس قسم الارشاد والاجتماع الريفي - كلية الزراعة بالفترة (من 14 /10 /2020م  وحتى 13 / 10 / 2023م )

2- مدير مركز تنمية الريف بجامعة المنوفية (فى الفترة من مارس 2012م حتى مارس 2014م) .

3- مدير مركز البحوث والتنمية التكنولوجية بجامعه المنوفية (فى الفترة من 24 /10/ 2024 م وحتى الآن) .

4- محكم بالمجلس الأعلى للجامعات - اللجنة العلمية لفحص الانتاج العلمى لشغل وظائف الاساتذة والاساتذة المساعدين .

5- استشارى التطوير التنظيمي وتنمية مهارات الموارد البشرية (منذ أبريل 2023م وحتى الآن) .

6- مراجع بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد (المراجعه الخارجية لكليات ومعاهد التعليم العالى ).

7-  مدرب معتمد - منذ مارس 2023م وحتى الآن .

 

            *المشرف العام على المركز (من يولية 2022م - وحتى يناير 2024م)*

                                   

                                                الاستاذ الدكتور/ احمد عبد القوى احمد

                                                استاذ تربية النحل - كلية الزراعة 

 

*المشرف العام على المركز (من يولية 2020م - وحتى يناير 2022م)*

                                               الاستاذ الدكتور/ ايمن حافظ عيسى

                                                استاذ الهندسة الزراعية - كلية الزراعة 

 

 

 

 

اختصاصات المشرف العام 

   بناءً على قرار رئيس الجامعه رقم (454) بتاريخ 13 /3 /2004م ، فإنه يصدر رئيس الجامعه قراراً بتعيين مشرفاً عاماً للمركز من بين أساتذة الجامعه من ذوى الخبرة فى مجالات المركز بعد موافقة مجلس الجامعه علية بناءاً على ترشيح نائب رئيس مجلس الإدارة ويجوز لمجلس الإدارة تغييرة فى حالة الإخلال بمتطلبات عملة ،   والمشرف العام هو المختص بالإشراف العام على المركز بما يحقق الاهداف العامة والاستراتيجية 2030 فى ضوء القوانين واللوائح القرارات المنظمة لذلك ، ويختص بالمهام والمسئوليات التالية  :-لتحميل الاختصاصات من هنا...

1- الاشراف على تنفيذ قرارات مجلس الإدارة ومتابعه تنفيذها . 

2- الاشراف على سير العمل بالمركز فنياً . 

3- الإشراف على خطة الأنشطة ومشروع الموازنة التخطيطية للمركز .

4- اعتماد خطط وبرامج الإدارات المتخصصة بالمركز والإشراف على تنفيذها .

5- دراسة المشاريع المقدمة للمركز قبل عرضها على مجلس الإدارة . 

6- اقتراح المقابل المادى للخدمات والاستشارات التى يقدمها المركز للغير .

7- اقتراح صرف المكافات والأجور للعاملين بالمركز وعرضها على مجلس الإدارة .

8- العمل على تنمية مجالات جديدة للنشاط بما يحقق أهداف المركز .

9- الاشراف علي إنشاء وتحديث قواعد البيانات اللازمة لعمل المركز .

10- التوقيع على الحسابات الختامية والتقارير الدورية مع مدير المركز .

11- الاشراف على إعداد التقارير المالية الدورية عن نشاط المركز وتقديمها الى مجلس الإدارة . 

12- اقتراح الاشتراك فى المؤتمرات العلمية أو أآ نشاط علمى آخر يدخل فى اختصاصات المركز .

13- اقتراح جدول أعمال اجتماعات مجلس الإدارة .

14- اقتراح نظام صرف المكافآت والأجور عن أنشطة المركز وعرضها على مجلس الإدارة .

15- اعتماد مكافآت العاملين بالمركز على مقترحات مدير المركز .

16- القيام بأى أنشطة أخرى يكلفة بها رئيس مجلس الإدارة وتقع فى مجال اختصاصة .