ادارة شئون اعضاء هيئة التدريس

نبذة عن ادارة شئون اعضاء هيئة التدريس

هي الادارة التي تقوم  بتقديم الخدمات اليومية التي يحتاجها اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على اختلاف مسؤولياتهم.

-هي الادارة المنوطة بتسليم العمل لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة " تكليف – بإعلان " و مسئولة عن ترقى الاعضاء كذلك انهاء الخدمة وإخلاء الطرف .

-هي الادارة المسئولة عن اجازات اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بأنواعها المختلفة ( اجازة بدون مرتب " رعاية طفل- مرافق زوج- رعاية والد- إعارة داخلية ، خارجية " – وضع -  مرضى - عارضة -اعتيادي)

-هي الادارة المسئولة عن اعداد بيانات الحالة وكذلك الافادات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة .

-هي الادارة المسئولة عن انتدابيات أعضاء هيئة التدريس والتنقلات .

- تسجيل بيانات اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على برنامج MIS  الخاص بالسادة الأعضاء.

-تتكون الأقسام العلمية من ستة أقسام مقسمة كالآتي :

  • قسم التربية الفنية
  • قسم التربية الموسيقية
  • قسم الاقتصاد المنزلي
  • قسم الاعلام التربوي
  • قسم العلوم التربوية والنفسية
  • قسم تكنولوجيا التعليم والحاسب الآلي

      والقسم مسئول عن إعداد ملفات فرعية لجميع اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة تبعا للتقسيم السابق .

- اعداد البيانات الاحصائية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة للمجلس الاعلى للجامعات وإدارة الموازنة

- تسجيل جميع بيانات السادة أعضاء هيئة التدريس وتحديثها دوريا.

الهيكل الادارى للقسم:-

 

م

الاسم

الوظيفة

  1.  

لميس عبدالفتاح عبدالحكيم

أخصائى فنون اول (أ) رئيس

  1.  

آية مصطفى موسي جاد

أخصائى اتحليل وتصميم نظم  ثالث  (ب)

  1.  

ايناس سيد  احمد عبدالحفيظ

أخصائى علاقات عامة ثالث  

  1.  

هبة عبدالناصر ماضى

اخصائى معمل ثان  ( أ )

 

وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام والتقدير،،،،،

المختص                                                                      رئيس القسم                                                              أمين الكلية

 

                                                                                                                                                                                (أ/وليد الشيخ)

 



Top