Back to Top

 


تشكيل مجلس الإدارة

يشكل مجلس إدارة المركز بقرار من السيد الأستاذ الكتور / رئيس الجامعة لمدة عامين قابلة للتجديد وذلك على النحو التالى :-

  1. أ.د/ عميد الكلية                                                              رئيسا
  2. أ.د/وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة                     نائب للرئيس
  3. أ.د/وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب                                    عضوا
  4. أ.د/وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث                         عضوا
  5. عضوين من الخارج او من الداخل من المهتمين              

بأنشطة المركز                                                                    عضوين

  1. مدير المركز                                                      عضوا وأمينا للمركز

 

ويجوز أن يضم المركز الى عضويته بعض الاعضاء من الخارج من ذوى الخبرة الفنية، مع الالتزام باحكام الماده 311 من الائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972.